موضة

بالصور.. فساتين لا تتوقعين دورها في تعزيز أناقتكِ خلال فصل الخريف

قد تتصوّر كثير من السيدات أن الموضة في فصل الخريف يجب أن تقترن بنوعية الملابس التي تتكون من طبقات، لكن تلك القاعدة لا تنطبق بأي حال من الأحوال على موسم خريف 2017، خاصةً مع ظهور بعض صيحات الفساتين المتنوعة التي تداعب جمال المرأة وأنوثتها بشكل مخالف لما كان يحدث في المواسم السابقة. ورغم أنه لا يزال بمقدوركِ ارتداء معطف لتكملي به أناقتكِ في أي "خروجة"، لكن إن كنتِ تتحضرين لحضور مناسبة أو وجبة غذاء في عطلة نهاية الأسبوع، فلكِ أن تطّلعي على تلك التشكيلة من الفساتين المزودة بفتحات يمكنها أن تعزز من أناقتكِ بفصل الخريف. ولعل أبرز ما تتميز به

قد تتصوّر كثير من السيدات أن الموضة في فصل الخريف يجب أن تقترن بنوعية الملابس التي تتكون من طبقات، لكن تلك القاعدة لا تنطبق بأي حال من الأحوال على موسم خريف 2017، خاصةً مع ظهور بعض صيحات الفساتين المتنوعة التي تداعب جمال المرأة وأنوثتها بشكل مخالف لما كان يحدث في المواسم السابقة.

ورغم أنه لا يزال بمقدوركِ ارتداء معطف لتكملي به أناقتكِ في أي "خروجة"، لكن إن كنتِ تتحضرين لحضور مناسبة أو وجبة غذاء في عطلة نهاية الأسبوع، فلكِ أن تطّلعي على تلك التشكيلة من الفساتين المزودة بفتحات يمكنها أن تعزز من أناقتكِ بفصل الخريف.

ولعل أبرز ما تتميز به تلك الفساتين هو بساطة تصاميمها وروعة أشكالها بما يتماشى مع الأشهر المقبلة، فضلاً عن عدم احتياجها لأي نوع من أنواع الإكسسوارات.

اترك تعليقاً