موضة

بعد إطلالتها الأخيرة.. هيفاء وهبي تستحق لقب سفيرة "بالمان" في الشرق الأوسط

بعد إطلالتها الأخيرة.. هيفاء وهبي ت...

محتوى مدفوع

اختارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إطلالة عسكرية من دار أزياء "بالمان" الفرنسية خلال حفل إطلاق اللعبة الإلكترونية "صقور العرب" في دبي بعد اختيارها كسفيرة للّعبة، لتكون النجمة العربية الأولى التي تنال هذا اللقب. https://www.instagram.com/p/BaXnjPXBS4a/?taken-by=haifawehbe وارتدت هيفاء "جاكيت" من القماش "المموه" القريب للملابس العسكرية، يتناسب مع فكرة الحروب التي تدور حول اللعبة، إلى جانب بنطلون أبيض ممزق عصري وكروب توب أبيض. وزينت النجمة اللبنانية إطلالتها بحزام أسود عريض بشارشيب من "بالمان" أيضا. ويمكن اختيار هيفاء وهبي كسفيرة لعلامة "بالمان" بالشرق الأوسط، اذ إنها عادة ما تختار العديد من القطع من توقيع دار الأزياء الفرنسية العريقة. ومن إطلالاتها التي سحرت الأنظار، كان

اختارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إطلالة عسكرية من دار أزياء "بالمان" الفرنسية خلال حفل إطلاق اللعبة الإلكترونية "صقور العرب" في دبي بعد اختيارها كسفيرة للّعبة، لتكون النجمة العربية الأولى التي تنال هذا اللقب.

وارتدت هيفاء "جاكيت" من القماش "المموه" القريب للملابس العسكرية، يتناسب مع فكرة الحروب التي تدور حول اللعبة، إلى جانب بنطلون أبيض ممزق عصري وكروب توب أبيض.

وزينت النجمة اللبنانية إطلالتها بحزام أسود عريض بشارشيب من "بالمان" أيضا.

ويمكن اختيار هيفاء وهبي كسفيرة لعلامة "بالمان" بالشرق الأوسط، اذ إنها عادة ما تختار العديد من القطع من توقيع دار الأزياء الفرنسية العريقة.

ومن إطلالاتها التي سحرت الأنظار، كان ظهورها بفستان قصير مبهر من بالمان، خلال حضورها حفل عشاء بمصر.

وتألقت النجمة بقميص وتنورة قصيرة تنتميان إلى اللون "الكاكي" من "بالمان" كذلك، بدت فيها بمنتهى الرقي والجاذبية مع حذاء خمري.

وجذبت هيفاء وهبي الأنظار بالصورة التي نشرتها على صفحتها بإنستغرام، عندمت ظهرت بفستان قصير أظهر رشاقتها وتناسق قوامها من مجموعة "Balmain X H&M"..

واعتمدت هيفاء في إحدى إطلالاتها الكاجوال على جينز عصري من العلامة ذاتها خلال قضائها عطلة صيفية في باريس.

وحتى فيما يخص الأحذية تعشق هيفاء وهبي الاختيار من دار أزياء "بالمان" لقدرتها على إصدار تصماميم جذابة وعصرية ليس لها مثيل.

اترك تعليقاً