موضة

كيف ترتدين الجوارب السوداء مع الأزياء المناسبة؟

كيف ترتدين الجوارب السوداء مع الأزي...

مضى وقت طويل منذ أن كان من المألوف ارتداء الجوارب السوداء، هذه القطعة العملية التي تعمل على تدفئة القدمين في الشتاء، قبل أن تعود هذا الموسم مرة أخرى على منصات كثير من مصممي الأزياء العالميين، فضلا عن ارتداء نخبة من النجمات العالميات لها في الفترة الأخيرة، بعد هذا الغياب الطويل. والسؤال: كيف عادت هذه الموضة مرة أخرى، وما هي القطع والأزياء المناسبة للارتداء على الجوارب السوداء؟ ظهرت الجوارب السوداء الشفافة مرة أخرى على منصات بعض عروض الأزياء العالمية، إذ ارتدتها العارضتان بيلا حديد وكيندال جينر في عرض أزياء ألكسندر وانغ، كما اعتمدت أيضا النجمتان ديزي لو وأليكسا تشونغ الجوارب الرياضية

مضى وقت طويل منذ أن كان من المألوف ارتداء الجوارب السوداء، هذه القطعة العملية التي تعمل على تدفئة القدمين في الشتاء، قبل أن تعود هذا الموسم مرة أخرى على منصات كثير من مصممي الأزياء العالميين، فضلا عن ارتداء نخبة من النجمات العالميات لها في الفترة الأخيرة، بعد هذا الغياب الطويل.

والسؤال: كيف عادت هذه الموضة مرة أخرى، وما هي القطع والأزياء المناسبة للارتداء على الجوارب السوداء؟

ظهرت الجوارب السوداء الشفافة مرة أخرى على منصات بعض عروض الأزياء العالمية، إذ ارتدتها العارضتان بيلا حديد وكيندال جينر في عرض أزياء ألكسندر وانغ، كما اعتمدت أيضا النجمتان ديزي لو وأليكسا تشونغ الجوارب الرياضية السوداء على الفرو.

فستان قصير ذو أكمام وفتحة صدر، من توب شوب، يمكن ارتداء الجوارب السوداء معه بمنتهى الأناقة.

فستان أسود مطبوع بالزهور الكبيرة، ذو أكمام وحزام خصر، من زارا، يمكن أيضا ارتداء الجوارب السوداء معه، ولكن يفضل في هذه الحالة انتعال حذاء فلات أو حذاء رياضي.

فستان سليب قصير مطبوع وذو حمالات، من نيولوك، مناسب أيضا للارتداء مع الجوارب السوداء.

فستان قصير ذو أكمام، من إتش آند إم، يسمح بارتداء الجوارب السوداء بشكل مميز وأنيق.

اترك تعليقاً