موضة

بالصور .. معاطف واقية من المطر تعزز أناقتكِ في الخريف والشتاء

بالصور .. معاطف واقية من المطر تعزز...

مع قرب حلول فصل الخريف وبدء تغير الأجواء المناخية بما ينطوي على انخفاض درجة الحرارة وتزايد احتمالات سقوط الأمطار، يتعين على السيدات التحضر لذلك الموسم بنوعية الملابس التي تضمن لهنّ الحفاظ على أناقتهنّ والاحتماء من مثل هذه الأجواء. ولأن الشمسية لا يمكنها القيام بتلك المهمة بالشكل الذي تتمناه أغلب السيدات، فقد بدأت تظهر الآن صيحة المعاطف المميزة الواقية من المطر التي يمكن الاستعانة بها للحفاظ على جفاف ونظافة الملابس الموجودة بالأسفل في الأوقات التي يتساقط بها المطر. وبينما قد تتصور الكثير من السيدات أن المعاطف الواقية من المطر هي تلك الجاكيت المطاطية الصفراء العملاقة التي كُنَّ يضطررن لارتدائها وهنّ صغار،

مع قرب حلول فصل الخريف وبدء تغير الأجواء المناخية بما ينطوي على انخفاض درجة الحرارة وتزايد احتمالات سقوط الأمطار، يتعين على السيدات التحضر لذلك الموسم بنوعية الملابس التي تضمن لهنّ الحفاظ على أناقتهنّ والاحتماء من مثل هذه الأجواء.

ولأن الشمسية لا يمكنها القيام بتلك المهمة بالشكل الذي تتمناه أغلب السيدات، فقد بدأت تظهر الآن صيحة المعاطف المميزة الواقية من المطر التي يمكن الاستعانة بها للحفاظ على جفاف ونظافة الملابس الموجودة بالأسفل في الأوقات التي يتساقط بها المطر.

وبينما قد تتصور الكثير من السيدات أن المعاطف الواقية من المطر هي تلك الجاكيت المطاطية الصفراء العملاقة التي كُنَّ يضطررن لارتدائها وهنّ صغار، إلا أن تلك التشكيلة الجديدة من المعاطف تتسم بتصاميمها المميزة، أناقتها وتعدد ألوانها.

اترك تعليقاً