موضة

أهم مدونات الموضة لا يستغنين عن جاكيت الجينز.. هل تملكين واحدًا؟

أهم مدونات الموضة لا يستغنين عن جاك...

محتوى مدفوع

يعد الجاكيت الجينز قطعة لا غنى عنها في خزانة أي فتاة، وتهتم معظم الفاشينيستا بارتدائه بأِشكاله المختلفة، خاصة أنه ضمن موضة خريف 2017. ولكي نساعدك على اختيار جاكيت الجينز المناسب، سنأخذك في جولة على صفحات أهم الفاشينيستا على إنستغرام، لكي تختاري التصميم الذي أعجبك أكثر من غيره. فاطمة المؤمن اختارت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن جاكيت الجينز الذي ينتمي إلى اللون الأزرق الفاتح، واختارت ارتداءه على إطلالة كاجوال بسيطة مع توب وبنطلون باللون الأسود، بدت فيها أكثر حيوية وأنوثة. أمية زين لفتت الفاشينيستا الفلسطينية أنظار متابعيها بارتداء جاكيت الجينز الأزرق مع بنطلون يحمل اللون نفسه تقريبا، فبدت وكأنها ترتدي "بدلة" متكاملة،

يعد الجاكيت الجينز قطعة لا غنى عنها في خزانة أي فتاة، وتهتم معظم الفاشينيستا بارتدائه بأِشكاله المختلفة، خاصة أنه ضمن موضة خريف 2017.

ولكي نساعدك على اختيار جاكيت الجينز المناسب، سنأخذك في جولة على صفحات أهم الفاشينيستا على إنستغرام، لكي تختاري التصميم الذي أعجبك أكثر من غيره.

فاطمة المؤمن

اختارت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن جاكيت الجينز الذي ينتمي إلى اللون الأزرق الفاتح، واختارت ارتداءه على إطلالة كاجوال بسيطة مع توب وبنطلون باللون الأسود، بدت فيها أكثر حيوية وأنوثة.

أمية زين

لفتت الفاشينيستا الفلسطينية أنظار متابعيها بارتداء جاكيت الجينز الأزرق مع بنطلون يحمل اللون نفسه تقريبا، فبدت وكأنها ترتدي "بدلة" متكاملة، ونجحت في كسر حدة الأزرق باللون الأبيض مع شال باللون البيج، أضفى جمالا وأناقة على ستايلها.

آسيا عاكف

اختارت الفاشينيستا آسيا عاكف ارتداء تصميم جاكيت جينز عصري من علامة Death By Dolls، بدت فيها بمنتهى الجاذبية والرقي.

دلال الدوب

تشتهر الفاشينيستا دلال الدوب بذوقها الرفيع والراقي، إذ اختارت جاكيت جينز بدون أكمام أزرق غامقا، وجمعت الإطلالة بين الكاجوال والكلاسيكية من خلال القميص الأبيض الناعم.

اترك تعليقاً