موضة

قمر وجيسي عبدو بالفستان نفسه.. فمن بدت أجمل برأيك؟

قمر وجيسي عبدو بالفستان نفسه.. فمن...

محتوى مدفوع

تبحث الفنانات دائمًا عن كل جديد ليحظين بلوك متفرد، كالمغنية اللبنانية قمر التي لا تحتاج للكثير لكي تبدو فاتنة، فهي من المغنيات التي عرفن الشهرة بفضل ذوقها الرفيع بالموضة والأزياء، وتختار دائمًا ما يلائم شخصيتها وجسمها، ولكن أحيانًا يحدث أن تعتمد نجمتان الزي نفسه. اختارت قمر التي تبلغ من العمر 31 عامًا، تصميمًا أنيقًا حمل توقيع المصمّم علي يونس وهو عبارة عن فستان مطرز بالخرز المطلي بالذهب والفضة، مع كمين طويلين منحاها إطلالة رائعة، نسقها لها خبير الموضة خليل زين، أما شعرها فتركته ينسدل مموجا على كتفيها. تلك الإطلالة البراقة أبصرتها أعيننا مسبقا، فقد سبقتها في ارتداء نفس الفستان في 24

تبحث الفنانات دائمًا عن كل جديد ليحظين بلوك متفرد، كالمغنية اللبنانية قمر التي لا تحتاج للكثير لكي تبدو فاتنة، فهي من المغنيات التي عرفن الشهرة بفضل ذوقها الرفيع بالموضة والأزياء، وتختار دائمًا ما يلائم شخصيتها وجسمها، ولكن أحيانًا يحدث أن تعتمد نجمتان الزي نفسه.

اختارت قمر التي تبلغ من العمر 31 عامًا، تصميمًا أنيقًا حمل توقيع المصمّم علي يونس وهو عبارة عن فستان مطرز بالخرز المطلي بالذهب والفضة، مع كمين طويلين منحاها إطلالة رائعة، نسقها لها خبير الموضة خليل زين، أما شعرها فتركته ينسدل مموجا على كتفيها.

تلك الإطلالة البراقة أبصرتها أعيننا مسبقا، فقد سبقتها في ارتداء نفس الفستان في 24 يونيو الماضي الممثلة والمغنية اللبنانية جيسي عبدو التي ظهرت بالفستان نفسه من قبل خلال إفطار شركة Eagle Films احتفالا بمسلسل "كاراميل".

اترك تعليقاً