موضة

"الجينز المضاعف".. صيحة غريبة تلاقي إقبالاً كبيرًا!

"الجينز المضاعف".. صيحة غريبة تلاقي...

محتوى مدفوع

تفضّل معظم النساء ارتداء الجينز، ودوما تريد شراء المزيد منه كونه من القطع المريحة والعملية... وتم طرح بنطلون جديد بشكل مبتكر في السوق وأُطلق عليه اسم "الجينز المضاعف" إذ يبدو وكأنه بنطلونان بخصرين ومجموعتين من الجيوب ويتكون من لونين هما الأزرق الفاتح والأزرق الغامق، وهذا الجينز بموديله الغريب قد يلبي رغبة النساء باقتناء مزيد من ألبسة الجينز. ويضم البنطلون سبع جيوب وخصرين بزر وسحاب على كل خصر بحسب صحيفة "مترو" البريطانية التي نقلت عن إحدى الفتيات التي ترتديه قولها:"أحب هذا البنطلون... إنه رائع والجميع يظن أنني أرتدي بنطالين، لكنه في الحقيقة بنطلون واحد." وبحسب الصحيفة فإن الطلب على هذا المنتج

تفضّل معظم النساء ارتداء الجينز، ودوما تريد شراء المزيد منه كونه من القطع المريحة والعملية... وتم طرح بنطلون جديد بشكل مبتكر في السوق وأُطلق عليه اسم "الجينز المضاعف" إذ يبدو وكأنه بنطلونان بخصرين ومجموعتين من الجيوب ويتكون من لونين هما الأزرق الفاتح والأزرق الغامق، وهذا الجينز بموديله الغريب قد يلبي رغبة النساء باقتناء مزيد من ألبسة الجينز.

ويضم البنطلون سبع جيوب وخصرين بزر وسحاب على كل خصر بحسب صحيفة "مترو" البريطانية التي نقلت عن إحدى الفتيات التي ترتديه قولها:"أحب هذا البنطلون... إنه رائع والجميع يظن أنني أرتدي بنطالين، لكنه في الحقيقة بنطلون واحد."

وبحسب الصحيفة فإن الطلب على هذا المنتج الجديد كان قويا، لدرجة أن المجموعة الأولى التي طرحت في السوق بيعت بأكملها، على الرغم من تكلفته المرتفعة، إذ يصل سعره إلى 518 جنيها استرلينيا أي (670 دولارا أمريكيا).

يشار إلى أن البنطلون هو فكرة مصممة الأزياء المعروفة ناتاشا زنكو في لندن ويتم تسويق المنتج من خلال موقع مبيعات الأزياء النسائية "شوب بوب" shopbop.

اترك تعليقاً