موضة

منصور غافريل تعرض تشكيلتها الأولى من الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2017

محتوى مدفوع

كشفت المصممتان راشيل منصور وفوريانا غافريل عن مجموعتهما الأولى للأزياء الجاهزة في متجر سوهو، وهي تشكيلة لموسم خريف 2017 تعتمد على مبدأ See Now Buy Now، واعتمدت المصممتان أسلوب البساطة الذي يطغى على الإكسسوارات الشهيرة التي قدمتها العلامة كالحقائب والأحذية، فأتت القطع أنيقة معتمدة على بساطة الشكل وقوة اللون. القطع الرئيسة في المجموعة تمثلت في المعاطف والبلوزات الكلاسيكية الصوفية والتي أتت بألوان المونوكروم كالرمادي الناعم والكاميل، والوردي الباهت والأحمر والأصفر الكناري والأزرق الهادئ. وبغض النظر عن معطف البافر الذي قدم بنمطين في هذه التشكيلة، لاحظنا التركيز على تقديم المعطف الماكسي البسيط بخياطة راقية وأزرار دائرية كبيرة، كما برزت البلوزات الكلاسيكية

كشفت المصممتان راشيل منصور وفوريانا غافريل عن مجموعتهما الأولى للأزياء الجاهزة في متجر سوهو، وهي تشكيلة لموسم خريف 2017 تعتمد على مبدأ See Now Buy Now، واعتمدت المصممتان أسلوب البساطة الذي يطغى على الإكسسوارات الشهيرة التي قدمتها العلامة كالحقائب والأحذية، فأتت القطع أنيقة معتمدة على بساطة الشكل وقوة اللون.

القطع الرئيسة في المجموعة تمثلت في المعاطف والبلوزات الكلاسيكية الصوفية والتي أتت بألوان المونوكروم كالرمادي الناعم والكاميل، والوردي الباهت والأحمر والأصفر الكناري والأزرق الهادئ.

وبغض النظر عن معطف البافر الذي قدم بنمطين في هذه التشكيلة، لاحظنا التركيز على تقديم المعطف الماكسي البسيط بخياطة راقية وأزرار دائرية كبيرة، كما برزت البلوزات الكلاسيكية والكنزات الصوفية الواسعة بقبة السلحفاة.

كل القطع مصنوعة في إيطاليا، أما المعاطف فهي متاحة بقماش الكشمير وحده، أو بمزيج الكشمير والصوف بلون الكاميل، أما الكنزات فتمت حياكتها من قماش الكشمير، وصوف ميرينو، ومزيج الكشمير والموهير.

 
اترك تعليقاً