موضة

4 طرق أنيقة لارتداء الـ FLARES من محلات الشارع 

4 طرق أنيقة لارتداء الـ FLARES من م...

محتوى مدفوع

حان الوقت للتخلّص من البنطلون الجينز النحيل، والاتجاه إلى البنطلون الـ FLARES، الذي عاد من السبعينيات ليتصدّر المشهد هذا الموسم. يتميّز هذا البنطلون، خاصة اللون الأسود والداكن منه، بأنه مناسب جداً في الأشهر الباردة، فضلاً عن قدرته على إعطائه شكلاً أقل حجماً للفخذين، وخاصة صاحبات الجسد على شكل الكمثرى. وهنا نرصد 4 طرق مميّزة وأنيقة لارتداء الـ FLARES من محلات الشارع بأسعار في متناول الجميع. البلوزة ذات الأزهار يمكنكِ ارتداء الـ FLARES مع بلوزة مطبوعة بالأزهار ذات أكمام، متوفرة في "إتش آند إم"، وسعرها 30 جنيهاً إسترلينياً، مع حقيبة يد كلاسيكية، وحذاء بكعب صغير متوفر في "نكست" بسعر 38 جنيهاً

حان الوقت للتخلّص من البنطلون الجينز النحيل، والاتجاه إلى البنطلون الـ FLARES، الذي عاد من السبعينيات ليتصدّر المشهد هذا الموسم.

يتميّز هذا البنطلون، خاصة اللون الأسود والداكن منه، بأنه مناسب جداً في الأشهر الباردة، فضلاً عن قدرته على إعطائه شكلاً أقل حجماً للفخذين، وخاصة صاحبات الجسد على شكل الكمثرى.

وهنا نرصد 4 طرق مميّزة وأنيقة لارتداء الـ FLARES من محلات الشارع بأسعار في متناول الجميع.

البلوزة ذات الأزهار

يمكنكِ ارتداء الـ FLARES مع بلوزة مطبوعة بالأزهار ذات أكمام، متوفرة في "إتش آند إم"، وسعرها 30 جنيهاً إسترلينياً، مع حقيبة يد كلاسيكية، وحذاء بكعب صغير متوفر في "نكست" بسعر 38 جنيهاً إسترلينياً.

السترة القصيرة

الـ FLARES يمكن ارتداؤه أيضاً مع تي شيرت رمادي، وسترة قصيرة من الجلد أو المخمل، متوفرة في "نيولوك" بسعر 40 جنيهاً إسترلينياً، مع هاف بوت من المخمل، وحقيبة يد صغيرة.

القميص المخطّط

القميص المخطّط ذو اللونين الأحمر والأبيض مناسب أيضاً مع الـ FLARES، وهو متوفّر في "مانغو" بسعر 20 جنيهاً إسترلينياً، مع حزام أسود عريض من "إتش آند إم"، وحقيبة يد باللون الموف من "نيولوك"، وحذاء بكعب عريض.

السترة الكاكي

أيضاً يمكن ارتداء الـ FLARES مع توب من الحرير، ذي أحرف من الدانتيل، من "إتش آند إم" بسعر 18 جنيهاً إسترلينياً، مع سترة كاكي من "إتش آند إم" أيضاً بسعر 30 جنيهاً إسترلينياً، وميتاليك بوت من "ماركس آند سبنسر" بسعر 69 جنيهاً إسترلينياً.

اترك تعليقاً