موضة

شيرين عبدالوهاب.. إطلالات ملكيّة فخمة بتوقيع نيكولا جبران

شيرين عبدالوهاب.. إطلالات ملكيّة فخ...

يلمع اسم المصمم اللبناني نيكولا جبران كالذهب في عالم الموضة والأزياء، بفضل تصميماته المميزة، التي تتنوع حسب شخصية وملامح وجسد كل نجمة يتعامل معها. ونجح جبران مؤخرا في إضفاء السحر على إطلالة شيرين عبدالوهاب، ليحولها إلى أميرة  في مهرجان صيدا بلبنان، اذ تألقت النجمة بفستان فيروزي مبهر أضفى عليها نعومة وجمال خاص. وحرصت شيرين على نشر فيديو لإطلالتها من توقيع جبران عبر صفحتها على "إنستغرام"، لتنال إطلالتها إعجاب  متابعيها، الذين وصفوها بالملكة. https://www.instagram.com/p/BYtYHjtjuCU/?taken-by=sherine وساهم مكياج خبير التجميل داني كامل وبصمات مصفف الشعر طوني مندلق، في إبراز إبداع تصميم نيكولا جبران، وفي إضفاء أنوثة فائقة على إطلالة شيرين. ولعب جبران دورًا في

يلمع اسم المصمم اللبناني نيكولا جبران كالذهب في عالم الموضة والأزياء، بفضل تصميماته المميزة، التي تتنوع حسب شخصية وملامح وجسد كل نجمة يتعامل معها.

ونجح جبران مؤخرا في إضفاء السحر على إطلالة شيرين عبدالوهاب، ليحولها إلى أميرة  في مهرجان صيدا بلبنان، اذ تألقت النجمة بفستان فيروزي مبهر أضفى عليها نعومة وجمال خاص.

وحرصت شيرين على نشر فيديو لإطلالتها من توقيع جبران عبر صفحتها على "إنستغرام"، لتنال إطلالتها إعجاب  متابعيها، الذين وصفوها بالملكة.

وساهم مكياج خبير التجميل داني كامل وبصمات مصفف الشعر طوني مندلق، في إبراز إبداع تصميم نيكولا جبران، وفي إضفاء أنوثة فائقة على إطلالة شيرين.

ولعب جبران دورًا في النجاح الذي حققته شيرين خلال إحيائها الحفل الأخير من برنامج "أراب أيدول"، إذ ساهمت إطلالتها بفستانين من توقيع المصمم اللبناني العالمي في جعلها كالفراشة على المسرح.

ونجح جبران في إظهار شيرين بشكلين مختلفين تمامًا خلال الحفل، الأول كعروس بحر بفضل قصة الفستان التي اتخذت شكل "حورية البحر"، والثاني كأميرة بفضل فستانه المطرز بالورود.

وأبهرت النجمة المصرية جمهورها بثلاثة فساتين متنوعة من توقيع نيكولا جبران خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" الأول فستان رمادي طويل، طرّز بالورود الملوّنة.

أما الثاني فكان فستانًا منفوشا من التول بدت فيه بمنتهى النعومة والجاذبية.

وفي اللوك الثالث ظهرت شيرين مرتدية فستانا أحمر اللون، مصنوعا من قماش الدانتيل الشفاف، ناسب لون بشرتها القمحية.

وظهرت شيرين بإطلالة جذابة خلال غنائها بدار الأوبرا في مسقط، إذ ارتدت فستاناً من الدانتيل والتُل يجمع بين الأسود ودرجات الوردي البارد.

وخلال هذا الصيف لفتت شيرين الأنظار بفستان رائع من توقيع نيكولا جبران أيضا، خلال مهرجان "القبيات" في لبنان، اذ ارتدت تصميما باللون البيج المائل إلى الوردي.

اترك تعليقاً