موضة

مجموعة أزياء مستوحاة من الباليه بأناقة فرنسية

لطالما عُرفت العلامة الفرنسية الراقية  Sézane بمجموعاتها الأنيقة، واليوم أطلقت مجموعة مستوحاة من الباليه مع "L.A. Dance Project"، شركة الرقص الشهيرة التي أسسها مصمم الرقصات "بنجامين ميليبيد". لا تحتاجين لحضور دروس الباليه لشراء هذه المجموعة الراقية والتي تضم 10 قطع كلاسيكية يمكنك ارتداؤها بشكل يومي كجزء من إطلالتك الكاجوال، مثل كنزات صوفية وردية، توبات الكاميسول الحريرية، والقمصان وسترات الجينز المطبعة بشعارات فضية. يمكنك مثلاً ارتداء الفستان الأحمر الملتف إلى موعد مسائي أو تنسيق القميص الأحمر المطبع مع بنطلون الدنيم القصير وزوج من الكعب الأبيض، أو ارتداء الـ bodysuit مع الجوارب الشفافة للقيام بتمارين رياضية. إليك أبرز القطع من مجموعة الأزياء

لطالما عُرفت العلامة الفرنسية الراقية  Sézane بمجموعاتها الأنيقة، واليوم أطلقت مجموعة مستوحاة من الباليه مع "L.A. Dance Project"، شركة الرقص الشهيرة التي أسسها مصمم الرقصات "بنجامين ميليبيد".

لا تحتاجين لحضور دروس الباليه لشراء هذه المجموعة الراقية والتي تضم 10 قطع كلاسيكية يمكنك ارتداؤها بشكل يومي كجزء من إطلالتك الكاجوال، مثل كنزات صوفية وردية، توبات الكاميسول الحريرية، والقمصان وسترات الجينز المطبعة بشعارات فضية.

يمكنك مثلاً ارتداء الفستان الأحمر الملتف إلى موعد مسائي أو تنسيق القميص الأحمر المطبع مع بنطلون الدنيم القصير وزوج من الكعب الأبيض، أو ارتداء الـ bodysuit مع الجوارب الشفافة للقيام بتمارين رياضية.

إليك أبرز القطع من مجموعة الأزياء الفرنسية المستوحاة من الباليه.

اترك تعليقاً