موضة

هذه الأحذية المسطحة مثالية لإطلالتك المكتبية...

غالباً ما تقعين في حيرة أثناء اختيار إطلالتك اليومية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأزياء العمل، فأنت ترغبين بالظهور بمظهر أنيق وقوي يعكس شخصيتك وفي الوقت نفسه مريح. لكن الخطأ الذي تقع فيه المرأة دائماً هو صب اهتمامها بشكل كامل على الأزياء وتجاهل الجزء الأكبر من إطلالتها ألا وهو الأحذية، بعيداً عن الكعب الكلاسيكي والذي يعد الخيار العملي وتفضله معظم النساء العاملات، لكن هناك العديد من البدائل الأكثر راحة مثل الأحذية المسطحة. الأحذية المسطحة هي خيار ذكي فهي متوفرة بتصاميم أنيقة ومريحة تضفي لمسة أنيقة وجذابة على مظهرك، يمكنك تنسيقها مع بدلة التنورة، أو فستان عملي أو البدلة الكلاسيكية، كما أنها

غالباً ما تقعين في حيرة أثناء اختيار إطلالتك اليومية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأزياء العمل، فأنت ترغبين بالظهور بمظهر أنيق وقوي يعكس شخصيتك وفي الوقت نفسه مريح.

لكن الخطأ الذي تقع فيه المرأة دائماً هو صب اهتمامها بشكل كامل على الأزياء وتجاهل الجزء الأكبر من إطلالتها ألا وهو الأحذية، بعيداً عن الكعب الكلاسيكي والذي يعد الخيار العملي وتفضله معظم النساء العاملات، لكن هناك العديد من البدائل الأكثر راحة مثل الأحذية المسطحة.

الأحذية المسطحة هي خيار ذكي فهي متوفرة بتصاميم أنيقة ومريحة تضفي لمسة أنيقة وجذابة على مظهرك، يمكنك تنسيقها مع بدلة التنورة، أو فستان عملي أو البدلة الكلاسيكية، كما أنها متاحة بأسعار في متناول الجميع.

إليك مجموعة من الأحذية المسطحة والتي تشمل الفلات شوز، الميول، الباليرينا و اللوفر بأسعار أقل من 150 دولارا.

اترك تعليقاً