موضة

بالصور.. خدمة ستيورات ويتزمان الجديدة تبهر محبات الموضة

بالصور.. خدمة ستيورات ويتزمان الجدي...

عالم الموضة مليء بالتطورات والمفاجآت التي لطالما أبهرتنا، وخاصة عالم الأحذية، ومؤخراً أثار "ستيورات ويتزمان" جدلاً كبيرا وهوسا لدى محبات الموضة بخدمة جديدة ستُمكن كل فتاة من اختيار تصميم ولون البوت الذي يناسبها. ففي الـ28 من أغسطس، أطلق "ستيوارت ويتزمان" خدمة خاصة تتيح للعملاء طلب أحذية قابلة للتخصيص بشكل كامل، وهو أمر مذهل بالنسبة للكثيرات. لا توجد طريقة أفضل لتستعدي بها للخريف، فوفق مجلة "إن ستايل"، سيكون هناك 8 تصميمات مختلفة للبوت لتختاري منها ما يعجبك مثل البوت القصير التي ترتديه الجميلة "كايا غيربر"، وبمجرد اختيارك لتصميمك المُفضل، سيكون لديكِ الفرصة للاختيار بين 14 لونا وخامة مختلفة من الجلد الأسود

عالم الموضة مليء بالتطورات والمفاجآت التي لطالما أبهرتنا، وخاصة عالم الأحذية، ومؤخراً أثار "ستيورات ويتزمان" جدلاً كبيرا وهوسا لدى محبات الموضة بخدمة جديدة ستُمكن كل فتاة من اختيار تصميم ولون البوت الذي يناسبها.

ففي الـ28 من أغسطس، أطلق "ستيوارت ويتزمان" خدمة خاصة تتيح للعملاء طلب أحذية قابلة للتخصيص بشكل كامل، وهو أمر مذهل بالنسبة للكثيرات.

لا توجد طريقة أفضل لتستعدي بها للخريف، فوفق مجلة "إن ستايل"، سيكون هناك 8 تصميمات مختلفة للبوت لتختاري منها ما يعجبك مثل البوت القصير التي ترتديه الجميلة "كايا غيربر"، وبمجرد اختيارك لتصميمك المُفضل، سيكون لديكِ الفرصة للاختيار بين 14 لونا وخامة مختلفة من الجلد الأسود الكلاسيكي إلى الأبيض العصري.

تبدأ أسعار أحذية البوت المصممة حسب الطلب من 535 إلى 1098 دولاراً، وهي تستحق ذلك، فتخيلي سؤال صديقاتك عن مصمم البوت الذي ترتدينه وكيف ستكون ردة فعلهن عندما تجيبين "لقد تعاونت مع ستيوارت ويتزمان في تصميمه".

ولكن سارعي، فتلك الخدمة ستظل متاحة لأسبوعين فقط، وإليكِ بعض تصاميم البوت الرائعة التي تنوعت بين القصير، والطويل والمترهل الرائج جداً.

اترك تعليقاً