موضة

7 طرق أنيقة لارتداء بدلة الأوفرال السوداء.. تعرفي عليها

عادت بدلة الأوفرال بمختلف الألوان والأقمشة هذا العام، ولكن بدلة الأوفرال السوداء على وجه الخصوص هي التي لفتت انتباهنا، فاللون الأسود هو اللون الكلاسيكي والخالد، واللون الأكثر إغراء عالمياً والذي لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً. وباطلاعنا على الحسابات الشخصية لأشهر مدونات الموضة والفاشينيستا نلاحظ مدى عشقهن للأوفرال الأسود هذا الموسم، سواء المصنوع من الدنيم أو الساتان، أو الجلد. اخترنا لك عزيزتي 7 إطلالات من إطلالات نجوم موضة الشارع والمدونات، والتي ستكون بمثابة مصدر إلهام كبير لك، فيمكنك تنسيق الأوفرال مع بلوزة أنثوية وكعب عالٍ، أو مع تيشيرت أبيض وأحذية رياضية، الاحتمالات والتنسيقات لا حصر لها، متنوعة و ملائمة للموسم

عادت بدلة الأوفرال بمختلف الألوان والأقمشة هذا العام، ولكن بدلة الأوفرال السوداء على وجه الخصوص هي التي لفتت انتباهنا، فاللون الأسود هو اللون الكلاسيكي والخالد، واللون الأكثر إغراء عالمياً والذي لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً.

وباطلاعنا على الحسابات الشخصية لأشهر مدونات الموضة والفاشينيستا نلاحظ مدى عشقهن للأوفرال الأسود هذا الموسم، سواء المصنوع من الدنيم أو الساتان، أو الجلد.

اخترنا لك عزيزتي 7 إطلالات من إطلالات نجوم موضة الشارع والمدونات، والتي ستكون بمثابة مصدر إلهام كبير لك، فيمكنك تنسيق الأوفرال مع بلوزة أنثوية وكعب عالٍ، أو مع تيشيرت أبيض وأحذية رياضية، الاحتمالات والتنسيقات لا حصر لها، متنوعة و ملائمة للموسم المقبل.

اترك تعليقاً