موضة

5 إطلالات جذابة وأنيقة.. لعاشاقات الـ"سكيني" جينز

5 إطلالات جذابة وأنيقة.. لعاشاقات ا...

لا تزال صيحة سكيني جينز من صيحات الدنيم الرائجة في وقتنا هذا، ففي الواقع لا تزال عنصرا أساسيا في خزانة كل امرأة تقريبا، وذلك بفضل إطلالته الأنيقة، والمريحة والتي يمكنك تنسيقها مع كل شيء بدءا من البلوزات الأنثوية ووصولا إلى التيشرتات الأساسية. تعرفي معنا على 5 إطلالات أنيقة للسكيني جينز والتي ستحبينها حتماً: بنطلون سكيني جينز بقصة الخصر العالي نسقي هذا البنطلون مع قميص كلاسيكي بنمط رجالي وبطبعة الكاروهات و زوج من أحذية أوكسفورد الأنيقة لإطلالة مكتبية أنيقة. بنطلون سكيني جينز ممزق للحصول على إطلالة كاجوال مرحة، نسقي هذا البنطلون مع بلوزة أنيقة بطبعة مرحة مع جاكيت أنيقة وبوت الكاحل

لا تزال صيحة سكيني جينز من صيحات الدنيم الرائجة في وقتنا هذا، ففي الواقع لا تزال عنصرا أساسيا في خزانة كل امرأة تقريبا، وذلك بفضل إطلالته الأنيقة، والمريحة والتي يمكنك تنسيقها مع كل شيء بدءا من البلوزات الأنثوية ووصولا إلى التيشرتات الأساسية.

تعرفي معنا على 5 إطلالات أنيقة للسكيني جينز والتي ستحبينها حتماً:

بنطلون سكيني جينز بقصة الخصر العالي

نسقي هذا البنطلون مع قميص كلاسيكي بنمط رجالي وبطبعة الكاروهات و زوج من أحذية أوكسفورد الأنيقة لإطلالة مكتبية أنيقة.

بنطلون سكيني جينز ممزق

للحصول على إطلالة كاجوال مرحة، نسقي هذا البنطلون مع بلوزة أنيقة بطبعة مرحة مع جاكيت أنيقة وبوت الكاحل الجلدي.

بنطلون سكيني جينز بطابع فينتاج

بنطلون الدنيم بطابع الفينتاج يعود مرة أخرى، وهذا البنطلون بقصة الخصر العالي يبدو جذابا عند تنسيقه مع قميص أنثوي بربطة القوس وزوج من أحذية الأوكسفورد الأنثوية.

بنطلون سكيني جينز بالقصة المستقيمة

إذا كنت تفضلين نسخة مريحة من سكيني جينز، ننصحك إذاً باختيار الجينز ذي القصة المستقيمة، إذ يمكنك تنسيقه مع توب مطبع بطابع الفينتاج أو بلوزة واسعة أو زوج من البوت بجلد الغزال.

بنطلون سكيني جينز باهت

نسقي هذا البنطلون مع سترة واسعة و جاكيت البومبر وزوج من البوت المدبب من الأمام.

اترك تعليقاً