موضة

ريهانا تعرفك على أجمل صيحة خريفية يمكنك ارتداؤها حاليًا!

محتوى مدفوع

أغسطس هو بالتأكيد الشهر الأكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، ففي لحظة قد ترتفع درجة الحرارة لتبلغ 45 درجة، وبعد بضع ساعات تنخفض لتصل إلى الثلاثينيات، وهذا هو السبب الذي دفع العديد من النجوم لارتداء البوتات والسترات الخريفية. وهناك صيحة خريفية مناسبة للجو الدافئ قد ترغبين بتجربتها الآن، وهي صيحة الريش. وقد وضحت لنا النجمة السمراء ريهانا كيفية اعتماد هذه الصيحة على السجادة للعرض الافتتاحي لفيلم Valerian حيث ارتدت تنورة مزينة بالريش من مجموعة برادا لخريف 2018، حتى الأحذية التي ارتدتها كانت مزينة بالأهداب. وقد أصبح المصممون يقدمون قطعا متنوعة مزينة بالريش بدءا من الأقراط ووصولا إلى البنطلونات، مرورا بالكنزات

أغسطس هو بالتأكيد الشهر الأكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، ففي لحظة قد ترتفع درجة الحرارة لتبلغ 45 درجة، وبعد بضع ساعات تنخفض لتصل إلى الثلاثينيات، وهذا هو السبب الذي دفع العديد من النجوم لارتداء البوتات والسترات الخريفية.

وهناك صيحة خريفية مناسبة للجو الدافئ قد ترغبين بتجربتها الآن، وهي صيحة الريش.

وقد وضحت لنا النجمة السمراء ريهانا كيفية اعتماد هذه الصيحة على السجادة للعرض الافتتاحي لفيلم Valerian حيث ارتدت تنورة مزينة بالريش من مجموعة برادا لخريف 2018، حتى الأحذية التي ارتدتها كانت مزينة بالأهداب.

وقد أصبح المصممون يقدمون قطعا متنوعة مزينة بالريش بدءا من الأقراط ووصولا إلى البنطلونات، مرورا بالكنزات الرياضية ذات الهوامش المزينة بالريش.

والمتوقع أن يصبح الريش إحدى الصيحات الرائجة في الخريف المقبل، إليك أجمل القطع المزينة بالريش التي يمكنك ارتداؤها الآن.

اترك تعليقاً