موضة

Charlotte Simone x Superga تطلق مجموعتها للأحذية الرياضية المزينة بالفرو!

محتوى مدفوع

أطلقت العلامة التجارية البريطانية CHARLOTTE SIMONE مجموعتها الجديدة من الأحذية الرياضية والتي قامت بتصميمها بالتعاون مع العلامة التجارية للأحذية الإيطالية Superga، والتي أصبحت رائجة عقب تعاونها الأخير مع متجر التجزئة الفاخر" لويزا فيا روما". تتألف المجموعة الجديدة من أحذية الجري، أحذية رياضية بكعب البلاتفورم، أحذية الـ slide ، فضلاً عن إصدارات محدودة من الأحذية ذات الأربطة، وزينت المصممة شارلوت بيتشام الأحذية الأيقونية من سوبيرغا بالفرو الملون، وستبدأ أسعار الأحذية من 84 دولاراً إلى 96 دولاراً. وقد تم الإعلان عن هذا التعاون لأول مرة في عرض خريف 2017 لشارلوت سيمون، خلال أسبوع الموضة في لندن في فبراير الماضي، كما سبق أن

أطلقت العلامة التجارية البريطانية CHARLOTTE SIMONE مجموعتها الجديدة من الأحذية الرياضية والتي قامت بتصميمها بالتعاون مع العلامة التجارية للأحذية الإيطالية Superga، والتي أصبحت رائجة عقب تعاونها الأخير مع متجر التجزئة الفاخر" لويزا فيا روما".

تتألف المجموعة الجديدة من أحذية الجري، أحذية رياضية بكعب البلاتفورم، أحذية الـ slide ، فضلاً عن إصدارات محدودة من الأحذية ذات الأربطة، وزينت المصممة شارلوت بيتشام الأحذية الأيقونية من سوبيرغا بالفرو الملون، وستبدأ أسعار الأحذية من 84 دولاراً إلى 96 دولاراً.

وقد تم الإعلان عن هذا التعاون لأول مرة في عرض خريف 2017 لشارلوت سيمون، خلال أسبوع الموضة في لندن في فبراير الماضي، كما سبق أن تألقت العديد من النجمات أمثال بيلا حديد وريتا أورا بتصاميم شارلوت سيمون، أما علامة سوبيرغا فقد تعاونت سابقاً مع العديد من العلامات الشهيرة بدءاً من فيرسيس فيرساتشي و "ذا رو" وصولاً إلى مان ريبيلر.

إليك أجمل التصاميم من مجموعة Charlotte Simone x Superga للأحذية الرياضية.

اترك تعليقاً