موضة

استلهمي من السمراء زيندايا إطلالتك المقبلة!

استطاعت النجمة الشابة زيندايا كولمان والتي لا يتجاوز عمرها 20 عاماً أن تكتسح عالم الموضة بأسلوبها الشخصي والذي يعكس رقتها وشخصيتها الرائعة، حيث أنها تعشق المغامرة عندما يتعلق الأمر بالأزياء فتختار أزياء جريئة لتظهر في كل مرة بمظهر مختلف تماما عن سابقه. كما أنها تحرص دائما على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتحتضن تصاميم العلامات التجارية الحديثة والمصممين الجدد في مجال الأزياء. وأحدث إطلالاتها كانت جريئة من نوعها حيث تألقت ببدلة وردية منمقة بالترتر، لثبتت الممثلة أن تأثير أسلوب "الديسكو" جذاب بحد ذاته، وتألقت بصندل بسيط واعتمدت قصة الشعر المجعد، فبدت إطلالتها مستوحاة من فترة سبعينيات القرن الماضي. إليك المزيد من

استطاعت النجمة الشابة زيندايا كولمان والتي لا يتجاوز عمرها 20 عاماً أن تكتسح عالم الموضة بأسلوبها الشخصي والذي يعكس رقتها وشخصيتها الرائعة، حيث أنها تعشق المغامرة عندما يتعلق الأمر بالأزياء فتختار أزياء جريئة لتظهر في كل مرة بمظهر مختلف تماما عن سابقه.

كما أنها تحرص دائما على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتحتضن تصاميم العلامات التجارية الحديثة والمصممين الجدد في مجال الأزياء.

وأحدث إطلالاتها كانت جريئة من نوعها حيث تألقت ببدلة وردية منمقة بالترتر، لثبتت الممثلة أن تأثير أسلوب "الديسكو" جذاب بحد ذاته، وتألقت بصندل بسيط واعتمدت قصة الشعر المجعد، فبدت إطلالتها مستوحاة من فترة سبعينيات القرن الماضي.

إليك المزيد من إطلالات السمراء زيندايا، استلهمي منها إطلالتك المقبلة.

اترك تعليقاً