موضة

كيف تختارين الملابس التحتية المناسبة للبنطلون الأبيض؟

كيف تختارين الملابس التحتية المناسب...

محتوى مدفوع

في فصل الصيف يفضل ارتداء الملابس الفاتحة والبيضاء لتجنب الطقس الحار وأشعة الشمس المتوهجة، لكن هناك مشكلة تواجه معظم السيدات، وهي خطوط الملابس التحتية التي تظهر أثناء ارتداء البنطلون أو التنورة البيضاء، والتي تسبب الإحراج ويكون مظهرها غير لطيف. تشكل تلك المشكلة عائقاً أمام ارتداء ما يحلو لكِ من الملابس البيضاء والفاتحة، ولكن لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من مجلة "وومنز هيلث ماغازين" مجموعة من الملابس التحتية المناسبة للبنطلونات البيضاء: بوي شورت قطني من كوماندو ومين تتميز تلك القطعة من "كوماندو" بأنها خفيفة لا تحتوي على طبقات، ما يمكنها من الانسجام مع البشرة دون خلق أي أطراف بارزة يمكن رؤيتها

في فصل الصيف يفضل ارتداء الملابس الفاتحة والبيضاء لتجنب الطقس الحار وأشعة الشمس المتوهجة، لكن هناك مشكلة تواجه معظم السيدات، وهي خطوط الملابس التحتية التي تظهر أثناء ارتداء البنطلون أو التنورة البيضاء، والتي تسبب الإحراج ويكون مظهرها غير لطيف.

تشكل تلك المشكلة عائقاً أمام ارتداء ما يحلو لكِ من الملابس البيضاء والفاتحة، ولكن لا تقلقي، فقد جلبنا لكِ من مجلة "وومنز هيلث ماغازين" مجموعة من الملابس التحتية المناسبة للبنطلونات البيضاء:

بوي شورت قطني من كوماندو ومين

تتميز تلك القطعة من "كوماندو" بأنها خفيفة لا تحتوي على طبقات، ما يمكنها من الانسجام مع البشرة دون خلق أي أطراف بارزة يمكن رؤيتها من خلال البنطلون الأبيض.

إيفري داي شيبينغ بريف من سبانكس

تلك القطعة من أفضل القطع التي تمكنكِ من ارتداء بنطلونك الأبيض بكل راحة ودون قلق.

ولكن انتبهي، لأن "سبانكس" غالباً ما تصمم ملابس تحتية ذات مقاس صغير، فإذا كانت ضيقة جداً سيؤدي ذلك لبروز جزء منها، وبالتالي سيظهر خط تلك القطعة بالبنطلون. لذلك اختاري القطعة ذات القياس والشكل المناسبين لكِ.

بتيمبتيد من أوكال سيملس بويشورت

على عكس المعتقدات السائدة تساهم الملابس التحتية التي تعمل على التغطية الكاملة في إفساد إطلالة البنطلون، ولكن شركة "بويشورت" صممت هذا اللباس الداخلي ليمنحك التغطية المرغوب فيها والإطلالة السلسة.

سيملس بونديد مايكرو ثونغ من جيليجان & أومالي

يمكنك الحصول على هذا اللباس التحتي بالتخفيضات من متاجر "تارجيت"، وهي مناسبة تماماً للبنطلون الأبيض، فصغر حجمها يزيد من فرص عدم ظهورها.

سوفت ستريتش ون سايز هاي رايز بريف من شانتيل ومين

إذا كنتِ تفضلين الحصول على مزيد من التغطية ولكنك لا تحبين الـ "بوي شورتس"، جربي تلك القطعة من "شانتيل". وبما أنها مصممة في فرنسا، فهي غالية جداً عن بعض القطع الأخرى، ولكنها توفر لكِ راحة فائقة وتسمح لبشرتك بالتنفس.

ولحسن حظك أنك لن تقلقي بشأن المقاس؛ لأنها متوفرة بمقاس واحد يناسب الجميع "وان سايز فور أوول".

اترك تعليقاً