موضة

معرض "فاشن" في أبوظبي يمزج الخبرات بالموهبة..

معرض "فاشن" في أبوظبي يمزج الخبرات...

انطلق معرض "فاشن" في أبوظبي من تنظيم شركة " M إيفنتس مانجمنت" لصاحبها السيد محمد العوضي في تجربته الأولى في تنظيم المعارض، وأقيم حفل الافتتاح بحضور المصمّمات المعروفات سفيرة الأناقة مريم الشيباني والمصممة سارة بن محمد والمصممة مريم الياسي وذلك في فندق سانت ريجيس على كورنيش أبوظبي، حيثُ يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام. وقال السيد محمد العوضي منظم المعرض: "هذا أول معرض نقوم بتنظيمه تمهيدا لتنظيم سلسلة معارض متخصصة تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام وتتميز بالرقي والفخامة، وقد شهد المعرض مشاركة حوالي 55 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية طعمناهم بأسماء من المصمّمات الإماراتيات المعروفات أمثال مريم الشيباني وسارة بن محمد

انطلق معرض "فاشن" في أبوظبي من تنظيم شركة " M إيفنتس مانجمنت" لصاحبها السيد محمد العوضي في تجربته الأولى في تنظيم المعارض، وأقيم حفل الافتتاح بحضور المصمّمات المعروفات سفيرة الأناقة مريم الشيباني والمصممة سارة بن محمد والمصممة مريم الياسي وذلك في فندق سانت ريجيس على كورنيش أبوظبي، حيثُ يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

وقال السيد محمد العوضي منظم المعرض: "هذا أول معرض نقوم بتنظيمه تمهيدا لتنظيم سلسلة معارض متخصصة تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام وتتميز بالرقي والفخامة، وقد شهد المعرض مشاركة حوالي 55 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية طعمناهم بأسماء من المصمّمات الإماراتيات المعروفات أمثال مريم الشيباني وسارة بن محمد ومريم الياسي، إذ تستفيد المواهب الجديدة من خبرة هؤلاء المصمّمات المعروفات اللواتي لبين الدعوة لحضور المعرض مشكورات. ويعد المعرض فرصة للراغبات بالتعرف على المجموعات الجديدة للأزياء والتسوق لكل مايحتجنه من عباءات وفساتين وعطور وبخور وحلويات وإكسسوارات، ضمن أجواء هادئة وراقية وذلك في موسم السفر من جهة واقتراب مناسبة العيد من جهة أخرى.

كما يعد المعرض فرصة للمواهب الإماراتية والمصمّمات المبتدئات لإبراز إبداعاتهم وأعمالهم، وخاصة أولئك اللواتي لايملكن محلات تجارية.

من جهتها قالت سفيرة الأناقة المصممة الإماراتية مريم الشيباني: "يؤكد المعرض ثقة المستهلك بالمنتج الإماراتي بشكل عام والأزياء الإماراتية بشكل خاص، تلك الأزياء التي حافظت على تقاليدها الراسخة ومزجت الأصالة مع الحداثة بأسلوب مميز، جعل منها مطلوبة ليس فقط لدى الإماراتيين والخليجيين وإنما حتى الأوربيين ومختلف دول العالم".

وأضافت: "تعتبر هذه المعارض فرصة للمواهب الناشئة ليستفيدوا من خبرات من سبقهم، والتعرف على كل جديد في مجالهم ليطوروا من أنفسهم".

فيما عبرت المصممة سارة بن محمد عن إعجابها بالمعرض من جهة التنظيم ومن جهة المشاركات التي تميزت بالابتكار والتميز كما أبدت إعجابها بالمجموعات المقدمة في المعرض.

وبدورها أبدت المصممة مريم الياسي إعجابها برقي التنظيم وخاصة أنه ينظم لأول مرة، لكنه أثبت نجاحاً هائلاً ومشاركة كبيرة لاقت الإعجاب بما قدمه المشاركون من تصميمات ومنتجات.

من جهتها قالت صاحبة علامة M.M.LANE للأزياء إنها استفادت من مشاركتها الأولى في هذا المعرض الذي وجدته راقياً وفخماً بتنظيمه وطريقة العرض ونوعية المشاركات. وقدمت المصمّمة مجموعتها الجديدة من الفساتين والتي جاءت بمناسبة اقتراب موسم العيد.

يذكر أن المعرض يقام أيام الاثنين 31/7 والثلاثاء 1/8 والأربعاء 2/8 في سانت ريجيس على كورنيش أبوظبي من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً.

اترك تعليقاً