موضة

4 إطلالات صيفية لارتداء الجينز الأبيض بطريقة عصرية

4 إطلالات صيفية لارتداء الجينز الأب...

محتوى مدفوع

حتى نجمات الموضة اللاتي يتمتعن بالثقة العالية يفكرن جيداً قبل ارتداء زوج من الجينز الأبيض، والأسئلة المطروحة دائماً هي كيف يمكنني ارتداء الجينز الأبيض بطريقة عصرية؟ هل بنطلون الجينز الخفيف يناسب معظم أشكال الجسم؟ هل يمكنني ارتداء اللون الأكثر نقاء في العالم بكل سهولة؟ هل أرتديه مع الأحذية الرياضية أم الكعب العالي؟ و أي الألوان هي الأفضل للتخفيف من حدة اللون الأبيض في الإطلالة؟ إليك أربع تنسيقات أنيقة للجينز الأبيض، ستفيدك حتماً: الإطلالة الأولى إذا كنت تملكين بنطلون الجينز الأبيض بقصة الساق الواسعة، نسقيها مع القطع الأساسية، مثل توب أسود، حقيبة سوداء وأحذية رياضية بيضاء. الإطلالة الثانية   ارتدي بنطلون

حتى نجمات الموضة اللاتي يتمتعن بالثقة العالية يفكرن جيداً قبل ارتداء زوج من الجينز الأبيض، والأسئلة المطروحة دائماً هي كيف يمكنني ارتداء الجينز الأبيض بطريقة عصرية؟ هل بنطلون الجينز الخفيف يناسب معظم أشكال الجسم؟ هل يمكنني ارتداء اللون الأكثر نقاء في العالم بكل سهولة؟ هل أرتديه مع الأحذية الرياضية أم الكعب العالي؟ و أي الألوان هي الأفضل للتخفيف من حدة اللون الأبيض في الإطلالة؟

إليك أربع تنسيقات أنيقة للجينز الأبيض، ستفيدك حتماً:

الإطلالة الأولى

إذا كنت تملكين بنطلون الجينز الأبيض بقصة الساق الواسعة، نسقيها مع القطع الأساسية، مثل توب أسود، حقيبة سوداء وأحذية رياضية بيضاء.

الإطلالة الثانية

 

ارتدي بنطلون الجينز الأبيض المفضل لديك ونسقيه مع بلوزة كلاسيكية فضفاضة بيضاء، وأضيفي لمسات مرحة من الألوان النابضة بالحياة إلى إطلالتك، باختيار إكسسوارات بألوان قوس قزح، بدءاً من الصنادل المزينة بكرات قطنية ملونة وصولاً إلى حقيبة الدلو المخططة بالألوان.

الإطلالة الثالثة

 

للحصول على إطلالة رسمية أنيقة، احصلي على بدلتك الخاصة بتنسيق بنطلون الدنيم الأبيض مع سترة بيضاء وقميص أسود، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من الأحذية الرياضية السوداء.

الإطلالة الرابعة

نسقي بنطلون الدنيم الأبيض مع كنزة صوفية وزوج من الصنادل الجلدية، وأضيفي لمسة راقية على إطلالتك بحمل حقيبة كروس بودي مطبعة بطبعة الفهد.

اترك تعليقاً