موضة

اتبعي هذه النصائح عند شراء الأحذية

اتبعي هذه النصائح عند شراء الأحذية

من غير المعقول أن تمتلكي أقل من زوجين من الأحذية، بل يجب عليكِ تخزين أكبر قدر ممكن منها، فلا استغناء عن الأحذية الأنيقة، لكن العثور على الأحذية المناسبة للمهام اليومية قد يشكل تحدياً صعباً. ولذلك نقدم لكِ من مجلة "ومين ديلي ماغزين" بعض النصائح التي من شأنها أن تضمن اتخاذكِ للقرار المناسب عند اختيار حذائكِ الجديد. مراعاة الهدف  عليكِ مراعاة الهدف والاستخدام المحتمل لهذا الحذاء سواءً كان الذهاب إلى المتجر أو ممارسة رياضة الركض، أو السفر إلى منطقة ثلجية، فمن المهم ارتداء الحذاء المناسب في المكان المناسب. الاستعداد لحفلٍ راقٍ إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى حفلٍ راقٍ، فأنتِ بحاجة إلى

من غير المعقول أن تمتلكي أقل من زوجين من الأحذية، بل يجب عليكِ تخزين أكبر قدر ممكن منها، فلا استغناء عن الأحذية الأنيقة، لكن العثور على الأحذية المناسبة للمهام اليومية قد يشكل تحدياً صعباً.

ولذلك نقدم لكِ من مجلة "ومين ديلي ماغزين" بعض النصائح التي من شأنها أن تضمن اتخاذكِ للقرار المناسب عند اختيار حذائكِ الجديد.

مراعاة الهدف 

عليكِ مراعاة الهدف والاستخدام المحتمل لهذا الحذاء سواءً كان الذهاب إلى المتجر أو ممارسة رياضة الركض، أو السفر إلى منطقة ثلجية، فمن المهم ارتداء الحذاء المناسب في المكان المناسب.

الاستعداد لحفلٍ راقٍ

إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى حفلٍ راقٍ، فأنتِ بحاجة إلى حذاء ذي كعبٍ عالٍ ليتماشى مع فستانكِ الأنيق، فرغم معاناتكِ من بعض الألم إلا أنه سيضفي بعض الطول إلى قامتكِ وبعض الأناقة لإطلالتكِ.

أفضل حذاء لفصل الشتاء

يجب عليكِ تجنب ارتداء الكعب العالي والصنادل في الشتاء بسبب برودة الطقس، واستبدليها بالبوت الجذاب، الذي من شأنه أن يمنحكِ الإطلالة الأنيقة والدفء الذي تحتاجينه.

البوت العالي

إذا رغبت في حضور حفلٍ راقٍ في فصل الشتاء البارد، فقد لا ترغبين بارتداء حذاء الكعب العالي المكشوف، ولكن يمكنكِ استبداله بالبوت عالي الكعب الذي يجمع بين الدفء والأناقة الضرورين لمناسبة راقية. ولذلك عليكِ أن تحرصي على اقتناء زوج واحد على الأقل من هذا النوع.

التفكير في ما وراء الأزياء

أخيراً، يجب أن ندرك أن الأحذية لا تتعلق بالموضة فقط، فالأحذية تحمي قدميكِ وتدعم جسمكِ. ولذلك يجب أخذ ذلك في الاعتبار عند شراء أي حذاء، كما يجب أن تتأكدي من الحصول على المقاس المناسب حتى لا تعاني من البثور، وينبغي حرصكِ على اختيار الأحذية التي ستكون مريحة طوال اليوم، فهذا المزيج سيُبقي قدميكِ آمنتين، ومرتاحتين وأنيقتين.

اترك تعليقاً