موضة

بالصور.. لماذا يعدّ القفطان قطعة مهمة في حقيبة سفرك؟

بالصور.. لماذا يعدّ القفطان قطعة مه...

محتوى مدفوع

تنشغل الكثير من النساء في هذا الوقت من العام بتحضير حقيبة السفر، فيما يتبادر إلى الأذهان السؤال المعتاد والمحير مع حجز تذاكر السفر والفندق.. ماذا تعدين في حقيبة السفر؟. يأتي في مقدمة الخيارات، القفطان، الذي أثبت على مدى السنوات القليلة الماضية أنه أفضل قطعة ملابس لا يمكن الاستغناء عنها في قائمة حقيبة ملابسك. ويرجع ذلك إلى كون القفطان زيا سهلا وعمليا، خاصة في وقت الحر الشديد في بلاد ما بين النهرين، والتي تعرف باسم بلاد الرافدين، بحسب مجلة "فوغ" الإنجليزية. ومع مرور السنين، ظل هذا المبدأ يحمل الحقيقة نفسها، حيث قام العديد من كبار مصممي الأزياء على مستوى العالم بتطوير

تنشغل الكثير من النساء في هذا الوقت من العام بتحضير حقيبة السفر، فيما يتبادر إلى الأذهان السؤال المعتاد والمحير مع حجز تذاكر السفر والفندق.. ماذا تعدين في حقيبة السفر؟.

يأتي في مقدمة الخيارات، القفطان، الذي أثبت على مدى السنوات القليلة الماضية أنه أفضل قطعة ملابس لا يمكن الاستغناء عنها في قائمة حقيبة ملابسك.

ويرجع ذلك إلى كون القفطان زيا سهلا وعمليا، خاصة في وقت الحر الشديد في بلاد ما بين النهرين، والتي تعرف باسم بلاد الرافدين، بحسب مجلة "فوغ" الإنجليزية.

ومع مرور السنين، ظل هذا المبدأ يحمل الحقيقة نفسها، حيث قام العديد من كبار مصممي الأزياء على مستوى العالم بتطوير القفطان ليكون الزي الشهير الذي يميز فصل الصيف والذي يعد الأنسب في السفر إلى مختلف الأماكن.

وقد تنوعت الأشكال المختلفة للقفطان بين ألوانه الزاهية إلى تلك المطرزة والتي ستنال إعجابك جميعها ولن تكوني بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت والحيرة في اختيار الموديل المناسب لك.

اترك تعليقاً