موضة

بالصور.. أحدث اتجاهات الموضة لنجمات "إنستغرام" هذا الأسبوع

في كل أسبوع، تنقل لنا النجمات على موقع انستغرام أحدث اتجاهات الموضة السائدة، من خلال نشر صورهن في مناسبات مختلفة، حيث يظهرن بملابس تنطق بالسحر الأنثوي. ووفقاً لمجلة "فوغ" الإنجليزية، فقد طغى اللون الأحمر الناري على إطلالات النجمات هذا الأسبوع، إذ نرى النجمة المتألقة ومغنية الراب سيلك وود قد أطلت بفستان بكتف واحدة، وانتعلت حذاءً رياضيًا متناسقًا مع ألوان الجدران خلفها في لفتة متناسقة العناصر. وكذلك تألقت عارضة الأزياء آنا ميلا بالبدلة الحمراء المستوحاة من موضة السبعينيات مع قميص باللون الأصفر، أما إذا كنتِ من المتعطشات للمزيد من اللون الأحمر الناري خاصة من العلامة التجارية لوي فويتون وسوبريم، فشاهدي مصممة

في كل أسبوع، تنقل لنا النجمات على موقع انستغرام أحدث اتجاهات الموضة السائدة، من خلال نشر صورهن في مناسبات مختلفة، حيث يظهرن بملابس تنطق بالسحر الأنثوي.

ووفقاً لمجلة "فوغ" الإنجليزية، فقد طغى اللون الأحمر الناري على إطلالات النجمات هذا الأسبوع، إذ نرى النجمة المتألقة ومغنية الراب سيلك وود قد أطلت بفستان بكتف واحدة، وانتعلت حذاءً رياضيًا متناسقًا مع ألوان الجدران خلفها في لفتة متناسقة العناصر.

وكذلك تألقت عارضة الأزياء آنا ميلا بالبدلة الحمراء المستوحاة من موضة السبعينيات مع قميص باللون الأصفر، أما إذا كنتِ من المتعطشات للمزيد من اللون الأحمر الناري خاصة من العلامة التجارية لوي فويتون وسوبريم، فشاهدي مصممة الأزياء تابيثا سيمونز التي ظهرت بتيشيرت مطبوع في منتهى الأناقة.

فيما أطلقت مصممة الأزياء الفرنسية لوليتا جاكوبس خطاً جديدًا للشغوفات بالسفرعلى سواحل فرنسا الساحرة، حيث تألقت الممثلة الكينية لوبيتا نيونغو بفستان ملائكي باللون الأبيض خلال تواجدها في تولوم بالمكسيك.

كما أطلت الممثلة الفرنسية  أديل إكزاركوبولوس، أصغر الممثلات الحائزات على جائزة مهرجان "كان"، بغطاء رأس مطبع من لويس فيتون نسقته مع تيشيرت باللون الرمادي.

شاهدي الصور وتعرفي على أجمل  إطلالات النجمات لهذا الأسبوع.

اترك تعليقاً