موضة

رينيه كوفيلا يُطلق مجموعة رائعة من الأحذية بالتعاون مع مودا أوبيراندي

قدم المصمم الإيطالي رينيه كوفيلا مجموعة جديدة من الأحذية بالتعاون مع متجر مودا أوبيراندي، حيث عرض الأنماط الأكثر مبيعًا لعلامته التجارية الإيطالية في هذه المجموعة والتي اشتملت على صنادل مسطحة مصنوعة من جلود غريبة، وأخرى منمقة بأحجار كريمة ملونة أو بالزينة اللامعة. ولإضفاء لمسة جديدة مميزة على الأحذية، قام فريق التصميم بإضافة تعديلات جديدة إلى نعال الأحذية، وهذا يعني أن هذه الأخيرة تحمل في طياتها مفاجآت خفية تتراوح بين التصاميم المستوحاة من الحذاء التقليدي المغربي وصولاً إلى الطبعات المنقوشة والأنماط الهندسية، بالإضافة إلى ذلك أتت الأحذية ملونة لامعة ومصممة بشكل رائع. اكتشفي معنا أجمل الأحذية الأنيقة والجذابة من مجموعة رينيه

قدم المصمم الإيطالي رينيه كوفيلا مجموعة جديدة من الأحذية بالتعاون مع متجر مودا أوبيراندي، حيث عرض الأنماط الأكثر مبيعًا لعلامته التجارية الإيطالية في هذه المجموعة والتي اشتملت على صنادل مسطحة مصنوعة من جلود غريبة، وأخرى منمقة بأحجار كريمة ملونة أو بالزينة اللامعة.

ولإضفاء لمسة جديدة مميزة على الأحذية، قام فريق التصميم بإضافة تعديلات جديدة إلى نعال الأحذية، وهذا يعني أن هذه الأخيرة تحمل في طياتها مفاجآت خفية تتراوح بين التصاميم المستوحاة من الحذاء التقليدي المغربي وصولاً إلى الطبعات المنقوشة والأنماط الهندسية، بالإضافة إلى ذلك أتت الأحذية ملونة لامعة ومصممة بشكل رائع.

اكتشفي معنا أجمل الأحذية الأنيقة والجذابة من مجموعة رينيه كوفيلا الأخيرة، حيث يمكنك القيام بطلب مسبق لشراء الأحذية في متجر مودا أوبراندي الإلكتروني.

اترك تعليقاً