موضة

هؤلاء النجمات تألقن بصيحة الجوارب مع الصنادل.. ما رأيك؟

هؤلاء النجمات تألقن بصيحة الجوارب م...

موضة الجوارب مع الصنادل هي من الصيحات التي برزت في عالم صناعة الأزياء بسرعة خلال موسم الربيع، كما ظهرت هذه الصيحة بقوة على مدرجات عروض ريزورت 2018 لأشهر العلامات التجارية مثل برادا وبوتيغا فينيتا وفالنتينو. وفي مهرجان كان السينمائي لعام 2017، أخذت العارضة كيندال جينر هذه الصيحة من المدرج إلى السجادة الحمراء بارتدائها صندل "جيمي تشو" وجوارب بلون النيود، في حين أن النجمة ريتا أورا اعتمدت الصيحة نفسها بطريقة رياضية، إذ ارتدت صندلا مع جوارب مطبعة بشعار باكو رابان أثناء تواجدها في لندن خلال شهر يونيو الماضي. واحتضنت تاليا ستورم وجورني سموليت-بيل أيضا الصيحة نفسها، على الرغم من أن كل

موضة الجوارب مع الصنادل هي من الصيحات التي برزت في عالم صناعة الأزياء بسرعة خلال موسم الربيع، كما ظهرت هذه الصيحة بقوة على مدرجات عروض ريزورت 2018 لأشهر العلامات التجارية مثل برادا وبوتيغا فينيتا وفالنتينو.

وفي مهرجان كان السينمائي لعام 2017، أخذت العارضة كيندال جينر هذه الصيحة من المدرج إلى السجادة الحمراء بارتدائها صندل "جيمي تشو" وجوارب بلون النيود، في حين أن النجمة ريتا أورا اعتمدت الصيحة نفسها بطريقة رياضية، إذ ارتدت صندلا مع جوارب مطبعة بشعار باكو رابان أثناء تواجدها في لندن خلال شهر يونيو الماضي.

واحتضنت تاليا ستورم وجورني سموليت-بيل أيضا الصيحة نفسها، على الرغم من أن كل منهما اعتمدتها بطريقتها الخاصة، فعلى سبيل المثال ارتدت سموليت بيل معطفا من الفرو وبنطلونا جلديا مع جوارب مخططة وصندل بلاتفورم فضي اللون.

أما ستورم فارتدت معطفا من الفرو الوردي، وفستانا قصيرا من الترتر اللامع ونسقته مع صندل البلاتفورم باللون البنفسجي وزوج من الجوارب الوردية.

اترك تعليقاً