موضة

بعد نانسي وهيفاء.. يارا تستعين بحقيبة "ديور" خلال إجازتها بإيطاليا (صور)

بعد نانسي وهيفاء.. يارا تستعين بحقي...

نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" خلال قضاء عطلتها الصيفية في ميلانو بإيطاليا. وظهرت يارا في الصورة وهي ترتدي حقيبة ماركة "كريستيان ديور" العلامة الفرنسية العريقة، أضفت عليها مزيدًا من الجمال والأناقة. وارتدت من قبل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حقيبة جذابة خضراء اللون من "كريستيان ديور" لفتت أنظار محبيها، اذ تحرص النجمة اللبنانية على متابعة أحدث خطوط الموضة سواء في الملابس أو الحقائب والأحذية. واستعانت الفنانة نانسي عجرم بحقيبة فضية من "ديور" لكي تكسر حدة الإطلالة السوداء التي ظهرت بها، اذا ساهمت في إضفاء مزيد من الجمال على "اللوك" الخاص بها. وغالبًا لا تكون

نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" خلال قضاء عطلتها الصيفية في ميلانو بإيطاليا.

وظهرت يارا في الصورة وهي ترتدي حقيبة ماركة "كريستيان ديور" العلامة الفرنسية العريقة، أضفت عليها مزيدًا من الجمال والأناقة.

وارتدت من قبل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حقيبة جذابة خضراء اللون من "كريستيان ديور" لفتت أنظار محبيها، اذ تحرص النجمة اللبنانية على متابعة أحدث خطوط الموضة سواء في الملابس أو الحقائب والأحذية.

واستعانت الفنانة نانسي عجرم بحقيبة فضية من "ديور" لكي تكسر حدة الإطلالة السوداء التي ظهرت بها، اذا ساهمت في إضفاء مزيد من الجمال على "اللوك" الخاص بها.

وغالبًا لا تكون حقائب "ديور" هي الاختيار الأول للنجمات العرب لطابعها الكلاسيكي عكس ماركات "هيرميس وجوتشي"، في حين أن باقي إصدارات ديور سواء من الملابس أوالإكسسوارات تنال إعجابهن أكثر.

اترك تعليقاً