موضة

ارتدي الجمبسوت الكاجوال بأناقة.. من وحي موضة الشارع!

محتوى مدفوع

هناك قاعدتان أساسيتان يجب أن تعرفيهما عندما يتعلق الأمر بارتداء بدلات الجمبسوت، القاعدة الأولى هو أنه من الصعب ارتداؤها، والثانية هو في حال نجحت في ارتدائها ستبدين أنيقة وجذابة. والسر وراء نجاحك في ارتداء هذه القطعة متعلق بطريقة تنسيقها، فمثلاً تقوم الفتيات الأنيقات بخلق توازن بين الطابع العملي لبدلة الجمبسوت والتفاصيل الذكية لإبراز الخصر بارتدائهن على سبيل المثال حزاماً أنيقاً، وصنادل بالأحزمة وحقيبة يد أنثوية وبعض المجوهرات الجميلة. وبتنسيق الجمبسوت مع أحذية رياضية ستحصلين على مظهر كول وجذاب، أو يمكنك اختيار جمبسوت بقصة الساق الواسعة، وتنسيقها مع زوج من بوت الكاحل الجلدي ومعطف الكاميل الطويل. ومن بين العديد من الطرق

هناك قاعدتان أساسيتان يجب أن تعرفيهما عندما يتعلق الأمر بارتداء بدلات الجمبسوت، القاعدة الأولى هو أنه من الصعب ارتداؤها، والثانية هو في حال نجحت في ارتدائها ستبدين أنيقة وجذابة.

والسر وراء نجاحك في ارتداء هذه القطعة متعلق بطريقة تنسيقها، فمثلاً تقوم الفتيات الأنيقات بخلق توازن بين الطابع العملي لبدلة الجمبسوت والتفاصيل الذكية لإبراز الخصر بارتدائهن على سبيل المثال حزاماً أنيقاً، وصنادل بالأحزمة وحقيبة يد أنثوية وبعض المجوهرات الجميلة.

وبتنسيق الجمبسوت مع أحذية رياضية ستحصلين على مظهر كول وجذاب، أو يمكنك اختيار جمبسوت بقصة الساق الواسعة، وتنسيقها مع زوج من بوت الكاحل الجلدي ومعطف الكاميل الطويل.

ومن بين العديد من الطرق لارتداء بدلة الجمبسوت والحصول على الإطلالة المثالية، جمعنا لك أفضل إطلالات الفاشينيستا بهذه القطعة، لتستوحي منها مظهرك.

اترك تعليقاً