موضة

صنادل الكعب العريض.. لأناقتك في صيف 2017

إذا كنت بحاجة إلى ارتداء أحذية جميلة ومريحة لقدميك في الوقت ذاته، فإنك بالتأكيد بحاجة إلى زوج من صنادل بالكعب العريض، فعلى عكس الكعب المدبب، هذه الكعوب العريضة متوازنة ومريحة. ومع  أن هذه الأحذية مريحة، لكن ذلك لا يعني أنك ستتخلين عن أناقتك، حيث تأتي صنادل الكعب العريض بصور ظلية أنيقة وتبدو جذابة تمامًا مثل الكعب المدبب، ويمكنك العثور على تصاميم مزينة بالدانتيل بحزام الكاحل وحتى خيارات منمقة بالريش، الكشكشة، وربطات الأقواس. وبفضل هذه الأحذية الأنيقة والمريحة يمكنك تنفيذ مهامك اليومية، الذهاب إلى المواعيد، والتجول في المدينة وأنت في أبهى إطلالاتك.

إذا كنت بحاجة إلى ارتداء أحذية جميلة ومريحة لقدميك في الوقت ذاته، فإنك بالتأكيد بحاجة إلى زوج من صنادل بالكعب العريض، فعلى عكس الكعب المدبب، هذه الكعوب العريضة متوازنة ومريحة.

ومع  أن هذه الأحذية مريحة، لكن ذلك لا يعني أنك ستتخلين عن أناقتك، حيث تأتي صنادل الكعب العريض بصور ظلية أنيقة وتبدو جذابة تمامًا مثل الكعب المدبب، ويمكنك العثور على تصاميم مزينة بالدانتيل بحزام الكاحل وحتى خيارات منمقة بالريش، الكشكشة، وربطات الأقواس.

وبفضل هذه الأحذية الأنيقة والمريحة يمكنك تنفيذ مهامك اليومية، الذهاب إلى المواعيد، والتجول في المدينة وأنت في أبهى إطلالاتك.

اترك تعليقاً