موضة

31 إطلالة صيفية لتستوحي منها ستايلك هذا الشهر..!

محتوى مدفوع

قد تجدين نفسك على يقين مما تريدين ارتداءه في بعض الأيام، ولكن جميعنا نمر بفترات نُصاب فيها بالحيرة ونعجز عن اختيار ما نرغب بارتدائه، ولأننا نعلم أنك قد تملين من أزيائك مهما كان جمالها، جلبنا لكِ من مجلة "ريفينري 29" عدة أفكار جديدة لتجديد إطلالتك: مايوه القطعة الواحدة   لا تستغربي، إذ يمكنكِ ارتداء مايوه القطعة الواحدة وتنسيقه مع شورت أو تنورة قصيرة، ويمكنك ارتداؤه بعدة طرق ولعدة أوقات، وليس وقت الشاطئ فقط. البكيني يمكنك أيضاً ارتداء القطعة العلوية من البكيني وتنسيقها مع بنطلون عالي الخصر. كما يمكنك تنسيقها مع التنورة الملفوفة في الأيام الحارة. بدلة الجينز الجينز قد يكون

قد تجدين نفسك على يقين مما تريدين ارتداءه في بعض الأيام، ولكن جميعنا نمر بفترات نُصاب فيها بالحيرة ونعجز عن اختيار ما نرغب بارتدائه، ولأننا نعلم أنك قد تملين من أزيائك مهما كان جمالها، جلبنا لكِ من مجلة "ريفينري 29" عدة أفكار جديدة لتجديد إطلالتك:

مايوه القطعة الواحدة

 

لا تستغربي، إذ يمكنكِ ارتداء مايوه القطعة الواحدة وتنسيقه مع شورت أو تنورة قصيرة، ويمكنك ارتداؤه بعدة طرق ولعدة أوقات، وليس وقت الشاطئ فقط.

البكيني

يمكنك أيضاً ارتداء القطعة العلوية من البكيني وتنسيقها مع بنطلون عالي الخصر. كما يمكنك تنسيقها مع التنورة الملفوفة في الأيام الحارة.

بدلة الجينز

الجينز قد يكون من الخامات الثقيلة غير المحببة في أيام الصيف الحارة، لكن يمكنك اختيار جينز أخف، جربي ارتداء قميص جينز خفيف فضفاض ونسقيه مع بنطلون جينز قصير.

إطلالة النقشة الواحدة

من بين الإطلالات الرائجة أيضاً، إطلالة النقشة الواحدة، حيث يمكنك ارتداء توب وبنطلون أو بدلة بنفس النقشة، وتلك بالورود هي الأكثر شيوعاً والمفضلة دائماً.

فستان الـ slip dress

هذا الفستان يتميز بجماله البسيط وخامته الخفيفة، وهو مناسب جداً لأيام الصيف الحارة. كما يمكنك العثور عليه بعدة تصميمات وألوان متنوعة. وإذا شعرتِ أنه مكشوف جداً، يمكنك ارتداء توب أو تيشيرت أسفله وستظل إطلالتك جميلة وعصرية أيضاً.

نقشة البولكا دوت

بالطبع لاحظتِ أن تلك النقشة عادت وبقوة، وبالتالي يمكنك ارتداء فستان بنقشة البولكا دوت أو يمكنك تنسيق توب بتلك النقشة مع تنورة متوسطة الطول.

التنورة الجلدية

في الخريف ترتدين السترة الجلدية، أما في الصيف عليك تجريب التنورة الجلدية القصيرة.

استبدلي الحزام بالحقيبة

نعم إنسي الحزام نهائياً واستبدليه بحقيبة الخصر، فتلك الحقيبة عادت وبقوة هذا الموسم، ومع تنوع أشكالها الرائعة ستمنحك الراحة والعصرية في اطلالتك.

اترك تعليقاً