موضة

3 إطلالات صيفية أنيقة يمكنك ارتداؤها إلى العمل

3 إطلالات صيفية أنيقة يمكنك ارتداؤه...

محتوى مدفوع

إن اختيار الإطلالة المناسبة للذهاب إلى العمل هي المهمة الأصعب في فصل الصيف، فارتفاع درجات الحرارة يعني ارتداء طبقات أقل من الأقمشة، وبما أن قانون العمل يمنع ارتداء الشورتات والتوبات القصيرة، يمكنك وبطبيعة الأمر التعويض بارتداء توب بدون أكمام، شرط تنسيقه مع القطع المناسبة لابتكار إطلالة عمل متناسقة ومتوازنة. ولمساعدتك على تجاوز هذه المهمة، اخترنا لك 3 تنسيقات صيفية أنيقة مناسبة للعمل. الإطلالة الأولى إذا كنت ترغبين في إطلالة بدون أكمام، نقترح عليه اختيار توب بصورة ظلية أنيقة وبرقبة عالية، نسقيه مع بنطلون الكيلوتس المزين بربطة القوس على مستوى الخصر واختاري معه صندل الكاحل بالكعب العريض، وبعض الإكسسوارات الأنيقة مثل

إن اختيار الإطلالة المناسبة للذهاب إلى العمل هي المهمة الأصعب في فصل الصيف، فارتفاع درجات الحرارة يعني ارتداء طبقات أقل من الأقمشة، وبما أن قانون العمل يمنع ارتداء الشورتات والتوبات القصيرة، يمكنك وبطبيعة الأمر التعويض بارتداء توب بدون أكمام، شرط تنسيقه مع القطع المناسبة لابتكار إطلالة عمل متناسقة ومتوازنة.

ولمساعدتك على تجاوز هذه المهمة، اخترنا لك 3 تنسيقات صيفية أنيقة مناسبة للعمل.

الإطلالة الأولى

إذا كنت ترغبين في إطلالة بدون أكمام، نقترح عليه اختيار توب بصورة ظلية أنيقة وبرقبة عالية، نسقيه مع بنطلون الكيلوتس المزين بربطة القوس على مستوى الخصر واختاري معه صندل الكاحل بالكعب العريض، وبعض الإكسسوارات الأنيقة مثل ساعة يد ذهبية كلاسيكية وحقيبة دلو أنيقة.

الإطلالة الثانية

اختاري بلوزة منمقة ونسقيها مع تنورة قلم الرصاص الملتفة، وحقيبة يد جلدية بمقبض اليد، مع زوج من أحذية الميول المسطحة والمريحة، وأقراط دائرية صغيرة لإضافة لمسة براقة على مظهرك.

الإطلالة الثالثة

اختاري بدلة سوداء مطبعة بالأزهار ونسقيها مع بعض الإكسسوارات المرحة مثل زوج من الكعب المدبب المفتوح من الأمام بلون النيود، وأقراط مميزة.

اترك تعليقاً