موضة

نانسي عجرم تخرج عن المألوف مع إيلي صعب.. وهذا ما اختارته!

نانسي عجرم تخرج عن المألوف مع إيلي...

محتوى مدفوع

أحيت أمس الفنانة نانسي عجرم سهرة رائعة  ضمن ليالي "مهرجانات ضبية" اللبنانية. وعلى غير عادتها ظهرت نانسي على المسرح بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة التي اعتدنا عليها. https://www.instagram.com/p/BWTS3p2De4T/?taken-by=nancyajram ففي السابق، كانت نانسي تعتمد على  الإطلالة الناعمة والبسيطة، أما في آخر حفلاتها فقد تجرأت قليلاً وارتدت  قطعة غريبة قليلاً، وكانت عبارة عن جمبسوت قصير باللون الأخضر، من توقيع المصمم اللبناني - العالمي إيلي صعب. وتميز الجمبسوت بالأحجار التي كانت تزينه وبلمعانها القوي الملفت للأنظار، بالإضافة إلى لونه الجذاب الرائج بقوة حالياً. وأبدى عدد كبير من متابعي نانسي على صفحات التواصل الاجتماعي، إعجابهم بإطلالتها وخروجها عن المألوف باللون والتصميم، مؤكدين أن الجمبسوت

أحيت أمس الفنانة نانسي عجرم سهرة رائعة  ضمن ليالي "مهرجانات ضبية" اللبنانية. وعلى غير عادتها ظهرت نانسي على المسرح بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة التي اعتدنا عليها.

ففي السابق، كانت نانسي تعتمد على  الإطلالة الناعمة والبسيطة، أما في آخر حفلاتها فقد تجرأت قليلاً وارتدت  قطعة غريبة قليلاً، وكانت عبارة عن جمبسوت قصير باللون الأخضر، من توقيع المصمم اللبناني - العالمي إيلي صعب.

وتميز الجمبسوت بالأحجار التي كانت تزينه وبلمعانها القوي الملفت للأنظار، بالإضافة إلى لونه الجذاب الرائج بقوة حالياً.

وأبدى عدد كبير من متابعي نانسي على صفحات التواصل الاجتماعي، إعجابهم بإطلالتها وخروجها عن المألوف باللون والتصميم، مؤكدين أن الجمبسوت ناسب قوامها وزادها أناقة.

اترك تعليقاً