موضة

نوال الزغبي.. لا تقع في فخ تكرار الإطلالات!

نوال الزغبي.. لا تقع في فخ تكرار ال...

لا تعرف النجمة الذهبية نوال الزغبي الروتين في إطلالاتها، ففي كل مرة ومهما كانت المناسبة سواء خلال لقاء تلفزيوني أم حفلة أم على أغلفة المجلات، فهي تسعى إلى التنويع سواء من ناحية الألوان أو القصات، وحتى عندما تقع في فخ التكرار فهي لا تشعر الناظر إليها بالملل. https://www.instagram.com/p/BV-TzMDgrnF/?taken-by=nawalelzoghbi نوال التي تمتلك خبرة في عالم الأناقة، ظهرت مؤخراً على غلاف إحدى المجلات بإطلالات مميزة، إذ اختارت 3  ألوان لتتألق بها، وهي الأصفر والأزرق والذهبي. هذه الألوان قوية ولكنها صيفية في الوقت نفسه، إذ انعكست جمالاً على وجه نوال. أما من ناحية القصات فكانت متنوعة مابين التصاميم الطويلة والقصيرة، ومنها الفساتين الضيقة

لا تعرف النجمة الذهبية نوال الزغبي الروتين في إطلالاتها، ففي كل مرة ومهما كانت المناسبة سواء خلال لقاء تلفزيوني أم حفلة أم على أغلفة المجلات، فهي تسعى إلى التنويع سواء من ناحية الألوان أو القصات، وحتى عندما تقع في فخ التكرار فهي لا تشعر الناظر إليها بالملل.

نوال التي تمتلك خبرة في عالم الأناقة، ظهرت مؤخراً على غلاف إحدى المجلات بإطلالات مميزة، إذ اختارت 3  ألوان لتتألق بها، وهي الأصفر والأزرق والذهبي.

هذه الألوان قوية ولكنها صيفية في الوقت نفسه، إذ انعكست جمالاً على وجه نوال. أما من ناحية القصات فكانت متنوعة مابين التصاميم الطويلة والقصيرة، ومنها الفساتين الضيقة وأخرى الفضفاضة.

مع هذه الاختيارات، كانت إطلالة الفنانة نوال جذابة وتليق  بالمرأة التي تبحث عن الموضة الفخمة، ومع إطلالتها بهذه الألوان تؤكد مجدداً أنها نجمة جريئة ومغامرة، إذ نادراً ما نشاهد فنانة تختار الأصفر، وإنما تتجنبه في معظم الأحيان.

اترك تعليقاً