موضة

3 طرق سهلة وأنيقة لارتداء قبعة بنما الصيفية..

3 طرق سهلة وأنيقة لارتداء قبعة بنما...

اقتناء القبعة الشمسية مهمةٌ شائكة نوعاً ما، فالعثور على النمط الذي يناسبك ويضفي لمسةً جميلة على مظهرك ضروري وليس من السهل دائماً تحقيق ذلك، ولهذا السبب اخترنا لك 3 أنماط مختلفة من القبعات الشمسية وطرق تنسيقها مع قطع أخرى لارتدائها إلى الشاطئ أو في المناسبات والحفلات. الإطلالة الأولى نسقي قبعة بنما اللطيفة مع كروب توب أنثوي بأكتاف عارية وتنورة ميدي من الدنيم بقصة الخصر العالي، وأكملي إطلالتك بارتداء بعض الإكسسوارات لإضافة لمسة براقة وراقية. الإطلالة الثانية ارتدي فستان ماكسي مطبعا خلال نهار مشمس ونسقيه مع قبعة بنما، حقيبة من القش وبعض الإكسسوارات الأنيقة. الإطلالة الثالثة نسقي توبا واسعا قصيرا مع

اقتناء القبعة الشمسية مهمةٌ شائكة نوعاً ما، فالعثور على النمط الذي يناسبك ويضفي لمسةً جميلة على مظهرك ضروري وليس من السهل دائماً تحقيق ذلك، ولهذا السبب اخترنا لك 3 أنماط مختلفة من القبعات الشمسية وطرق تنسيقها مع قطع أخرى لارتدائها إلى الشاطئ أو في المناسبات والحفلات.

الإطلالة الأولى

نسقي قبعة بنما اللطيفة مع كروب توب أنثوي بأكتاف عارية وتنورة ميدي من الدنيم بقصة الخصر العالي، وأكملي إطلالتك بارتداء بعض الإكسسوارات لإضافة لمسة براقة وراقية.

الإطلالة الثانية

ارتدي فستان ماكسي مطبعا خلال نهار مشمس ونسقيه مع قبعة بنما، حقيبة من القش وبعض الإكسسوارات الأنيقة.

الإطلالة الثالثة

نسقي توبا واسعا قصيرا مع شورت الدنيم الممزق، قبعة بنما، صندل مسطحة من الساتان وحقيبة جلدية أنيقة.

اترك تعليقاً