موضة

4 صيحات لأحذية الصيف أضيفيها إلى خزانتك

محتوى مدفوع

أيًا كانت خططك لهذا الصيف، حان الوقت لتتعرفي على أبرز صيحات الأحذية التي تتربع على عرش الموضة خلال صيف 2017، هذه الصيحات ظهرت بقوة خلال عروض مجموعات صيف 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية، فيمكنك ببساطة ارتداء هذه الأحذية في الأيام العادية مع قطع كاجوال كالتيشرتات وسراويل الدنيم أو الشورتات، أو تنسيقها مع فساتينك الصيفية الماكسي، أو زيك المكون من بلوزة بقصة الأكتاف العارية وتنورة ميدي مزينة بالكشاكش. ومن أبرز هذه الصيحات نذكر صيحة الصنادل الملونة بألوان قوس قزح بموديلاتها المختلفة التي تنوعت بين الصندل ذي الكعب العريض، حذاء الميول، الصنادل المسطحة وغيرها. وتأتي في المرتبة الثانية الأحذية المزينة بأزهار ثلاثية

أيًا كانت خططك لهذا الصيف، حان الوقت لتتعرفي على أبرز صيحات الأحذية التي تتربع على عرش الموضة خلال صيف 2017، هذه الصيحات ظهرت بقوة خلال عروض مجموعات صيف 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية، فيمكنك ببساطة ارتداء هذه الأحذية في الأيام العادية مع قطع كاجوال كالتيشرتات وسراويل الدنيم أو الشورتات، أو تنسيقها مع فساتينك الصيفية الماكسي، أو زيك المكون من بلوزة بقصة الأكتاف العارية وتنورة ميدي مزينة بالكشاكش.

ومن أبرز هذه الصيحات نذكر صيحة الصنادل الملونة بألوان قوس قزح بموديلاتها المختلفة التي تنوعت بين الصندل ذي الكعب العريض، حذاء الميول، الصنادل المسطحة وغيرها.

وتأتي في المرتبة الثانية الأحذية المزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد والتي قدمتها بعض كبرى دور الأزياء العالمية مثل زارا و فرانسيس فالنتين وغيرهما، ومن جهة أخرى برزت صيحة الأحذية المصنوعة من الكروشيه، والصنادل ذات الأربطة.

اكتشفي معنا أجمل الأحذية بأبرز الصيحات الرائجة في الموسم الحالي.

 
اترك تعليقاً