موضة

مجموعة "أوسمان" لموسم ريزورت 2018.. قصات هندسية بطابع أنثوي

محتوى مدفوع

قدم المصمَم البريطاني الأفغاني "أوسمان يوسف زاده" مجموعة ريزروت 2018 لعلامته الشخصية "أوسمان" والتي يقع مقرها في لندن، وترجم جمال منظر السماء المضيئة بالنجوم إلى مجموعة من القطع الأساسية المطبعة بطبعات مستوحاة من الليل. وتضمنت المجموعة من القصات الأنثوية بأشكال هندسية، جاءت فيها البلوزات والفساتين والملابس الخارجية مزينةً بحبات الكريستال البراقة، لتضفي عليها لمسة أكثر رقياً.   بالإضافة لمعطف كاب قصير من الصوف مطرزٍ برسومات النجوم البراقة ومنسق مع بنطلون أسود يصل إلى الكاحل وبلوزة بيضاء بأزرار أمامية، كما زينت تطريزات النجوم المتلألئة ظهر معطف ترانش قصير وقمصان البوبلين. وأضاف المصمم تشكيلة من التطريزات والخرز على فستان ذي حزام على

قدم المصمَم البريطاني الأفغاني "أوسمان يوسف زاده" مجموعة ريزروت 2018 لعلامته الشخصية "أوسمان" والتي يقع مقرها في لندن، وترجم جمال منظر السماء المضيئة بالنجوم إلى مجموعة من القطع الأساسية المطبعة بطبعات مستوحاة من الليل.

وتضمنت المجموعة من القصات الأنثوية بأشكال هندسية، جاءت فيها البلوزات والفساتين والملابس الخارجية مزينةً بحبات الكريستال البراقة، لتضفي عليها لمسة أكثر رقياً.

 

بالإضافة لمعطف كاب قصير من الصوف مطرزٍ برسومات النجوم البراقة ومنسق مع بنطلون أسود يصل إلى الكاحل وبلوزة بيضاء بأزرار أمامية، كما زينت تطريزات النجوم المتلألئة ظهر معطف ترانش قصير وقمصان البوبلين.

وأضاف المصمم تشكيلة من التطريزات والخرز على فستان ذي حزام على الخصر وعلى البنطلونات، فبدت شبيهة بليلة متلألئة بالنجوم.

وعلى فستانٍ أسود طويلٍ من الساتان زينته النجوم البراقة كذلك، إلى جانب استخدام الزينة نفسها على بلوزة مخملية سوداء شفافة على مستوى الكتفين والعنق.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة "أوسمان" لموسم ريزورت 2018.

اترك تعليقاً