موضة

ارتدي الأحذية المخملية هذا الصيف بأناقة مميزة

ارتدي الأحذية المخملية هذا الصيف بأ...

لم يعد ارتداء الأحذية المخملية  مقتصراً على  موسمي الشتاء والخريف فقط، وذلك بعد أن قررت بعض الماركات العالمية طرح مجموعة من هذه الأحذية لموسم الصيف أيضًا، خاصة بعد إضافة بعض الإشراقة إليها من خلال الألوان الزاهية والتفاصيل الصغيرة المتعارف عليها. عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، تألقت في أمسية صيفية بالحفل الذي أقامته مؤخرًا أختها كلوي كارداشيان، بهاف بوت باللون الوردي، من القماش المخملي، من توقيع دار بالنسياغا، وأكملت إطلالتها من خلال بنطلون جينز، وتوب ذي شراشيب يكشف عن الخصر. هذا البوت المخملي متوفّر هذا الصيف لدى دار الأزياء الفرنسية العريقة بالنسياغا، باللونين الوردي والأسود، وسعره 995 دولاراً. فإذا أردتِ سيدتي

لم يعد ارتداء الأحذية المخملية  مقتصراً على  موسمي الشتاء والخريف فقط، وذلك بعد أن قررت بعض الماركات العالمية طرح مجموعة من هذه الأحذية لموسم الصيف أيضًا، خاصة بعد إضافة بعض الإشراقة إليها من خلال الألوان الزاهية والتفاصيل الصغيرة المتعارف عليها.

عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، تألقت في أمسية صيفية بالحفل الذي أقامته مؤخرًا أختها كلوي كارداشيان، بهاف بوت باللون الوردي، من القماش المخملي، من توقيع دار بالنسياغا، وأكملت إطلالتها من خلال بنطلون جينز، وتوب ذي شراشيب يكشف عن الخصر.

هذا البوت المخملي متوفّر هذا الصيف لدى دار الأزياء الفرنسية العريقة بالنسياغا، باللونين الوردي والأسود، وسعره 995 دولاراً.

فإذا أردتِ سيدتي ارتداء الأحذية المخملية في الصيف، يجب أن تراعي إطلالتكِ الصيفية من خلال ارتداء تيشيرت وبنطلون جينز أو فستان صيفي أنيق، علماً أنه بإمكانك الاختيار بين عدة أحذية مخملية، متوفرة هذا الصيف لدى ماركات معروفة، ومنها حذاء "توب شوب" المخملي ذو الأشرطة من الساتان على الكاحل، بالكعب العالي، ويعد من الأحذية المخملية المفعمة بالأنوثة.

اترك تعليقاً