موضة

شارلوت أوليمبيا تطلق مجموعة حصرية من الأحذية برسمات العنكبوت

شارلوت أوليمبيا تطلق مجموعة حصرية م...

اتجهت شارلوت أوليمبيا إلى خارج عالم صناعة الأزياء في تعاونها الأخير، إذ كشفت العلامة التجارية للأحذية  البريطانية عبر حسابها على الإنستغرام أنها ستتعاون مع شركة مارفل للنشر الأمريكية والمعروفة بقصصها المصورة الشهيرة، لإطلاق مجموعة حصرية ومميزة من الأحذية. ويشار إلى أن مارفل هي الشركة المسؤولة عن العديد من القصص المصورة، بما في ذلك الرجل العنكبوت، حارس المجرة واكس مان، ولطالما دمجت المصممة شارلوت بشكل جزئي شبكات العنكبوت الذهبية في الجزء الخلفي من جميع أحذية شارلوت أوليمبيا. https://www.instagram.com/p/BVzt8qTjIJG/?taken-by=charlotte_olympia وقد تم الإعلان عن هذا التعاون من خلال فيديو الرسوم المتحركة الذي نشرته شارلوت أوليمبيا، ويتضمن رسوماً توضيحية لأحذية وإكسسوارات تم دمجها في مشهد

اتجهت شارلوت أوليمبيا إلى خارج عالم صناعة الأزياء في تعاونها الأخير، إذ كشفت العلامة التجارية للأحذية  البريطانية عبر حسابها على الإنستغرام أنها ستتعاون مع شركة مارفل للنشر الأمريكية والمعروفة بقصصها المصورة الشهيرة، لإطلاق مجموعة حصرية ومميزة من الأحذية.

ويشار إلى أن مارفل هي الشركة المسؤولة عن العديد من القصص المصورة، بما في ذلك الرجل العنكبوت، حارس المجرة واكس مان، ولطالما دمجت المصممة شارلوت بشكل جزئي شبكات العنكبوت الذهبية في الجزء الخلفي من جميع أحذية شارلوت أوليمبيا.

وقد تم الإعلان عن هذا التعاون من خلال فيديو الرسوم المتحركة الذي نشرته شارلوت أوليمبيا، ويتضمن رسوماً توضيحية لأحذية وإكسسوارات تم دمجها في مشهد من الرجل العنكبوت.

وتشمل المجموعة الجديدة أنماط شارلوت أوليمبيا المميزة، مثل الصنادل ذات الكعب العالي، والصنادل ذات الأشرطة، وزوج من الأحذية الرياضية الحمراء، وحقيبة كلاتش مزينة بتطريزات شبكة العنكبوت.

ولطالما قامت المصممة "شارلوت دلال" بالتعاون مع علامات وشركات أخرى كوسيلة لإثارة انتباه فئات جديدة من العملاء، وستطرح المجموعة في المتاجر في الـ 5 من تموز/يوليو المقبل.

اترك تعليقاً