موضة

مجموعة ديسكويرد2 لخريف وشتاء 2017.. إطلالات جريئة لمحبي الثلوج

تقدم مجموعة ديسكويرد2 الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 2017 الأناقة بطابع جديد للاستمتاع بالأجواء الشتوية الخارجية على ثلوج منحدرات الجبال الكندية بكل تألق، إذ يلتقي السحر مع موسيقى "غرنج" في تشكيلة غنية وجريئة ترتكز على جوهر هذه العلامة المتميزة. وقد تم ابتكار إطلالات متشابهة للرجال والنساء، فبينما هي ترتدي فساتين مطبعة بباقات من الزهور، يرتدي هو سترات مع طبعات جذابة على قمصانه وجاكيتاته، بالإضافة إلى سترة طويلة فوق القميص مصنوعة من القماش المحبوك. في هذه المجموعة، تم ابتكار ملابس خارجية ضخمة الحجم وجريئة مع خليط من العناصر المميزة للعلامة التجارية، إذ ظهر معطف محشو بالريش وجاكيت هجينة من الدنيم والكانفاس، كما

تقدم مجموعة ديسكويرد2 الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 2017 الأناقة بطابع جديد للاستمتاع بالأجواء الشتوية الخارجية على ثلوج منحدرات الجبال الكندية بكل تألق، إذ يلتقي السحر مع موسيقى "غرنج" في تشكيلة غنية وجريئة ترتكز على جوهر هذه العلامة المتميزة.

وقد تم ابتكار إطلالات متشابهة للرجال والنساء، فبينما هي ترتدي فساتين مطبعة بباقات من الزهور، يرتدي هو سترات مع طبعات جذابة على قمصانه وجاكيتاته، بالإضافة إلى سترة طويلة فوق القميص مصنوعة من القماش المحبوك.

في هذه المجموعة، تم ابتكار ملابس خارجية ضخمة الحجم وجريئة مع خليط من العناصر المميزة للعلامة التجارية، إذ ظهر معطف محشو بالريش وجاكيت هجينة من الدنيم والكانفاس، كما برز قماش الشيرلينج مع طبعات الزهور وسترات بالأسود والأبيض.

كما ظهرت قطع مختلطة من القمصان بأجنحة متأرجحة على الجوانب مزينة بمربعات صغيرة جداً. وتميّزت الفساتين الطويلة التي يصل طولها إلى الأرض بأقمشة فاخرة من التول وطبعات من الزهور بتفاصيل من الكشاكش ولمسات أخيرة من الدانتيل. كما حاز جينز ضيّق جديد يشبه بنطلون للتزلج على لمسة تقصير مع شكل أوسع قليلاً في الأسفل وتفاصيل لعروات.

وتبرز في المجموعة الجاكيت المقاومة للماء بشكل كبير مع إمكانية ارتدائها على الوجهين، بالإضافة إلى حرص ديسكويرد2 على تضخيم شعار العلامة والسحابات كما عودتنا، إلى جانب الأقمشة غير الملساء وعالية اللمعان التي تغلّفها حبيبات من الكريستال.

 
اترك تعليقاً