موضة

مجموعة AAVVA الجديدة.. أزياء بطابع مكسيكي

محتوى مدفوع

تعاونت علامة AAVVA  مع مدونة الموضة والأزياء Rhea Jacobs لتكون بذلك الوجه الإعلاني لمجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Frida Kahlo، والمستوحاة من الشارع والتاريخ المكسيكيين. تتميز التشكيلة الجديدة بالألوان الجريئة والتطريزات اليدوية، بالإضافة إلى التفاصيل المميزة التي تربط ما بين الماضي العريق والحاضر المعاصر، كما تبرز في الوقت نفسه شخصية Frida القوية والفن الذي كانت تتقنه وجانباً من شخصيتها الجريئة. وتحتوي المجموعة على فساتين و بنطلونات عصرية بقصات رائعة حديثة وألوان متناقضة مع سترات طويلة ، لتجعل من هذه المجموعة الخيار الأنسب لمعظم السيدات وللكثير من المناسبات .  

تعاونت علامة AAVVA  مع مدونة الموضة والأزياء Rhea Jacobs لتكون بذلك الوجه الإعلاني لمجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Frida Kahlo، والمستوحاة من الشارع والتاريخ المكسيكيين.

تتميز التشكيلة الجديدة بالألوان الجريئة والتطريزات اليدوية، بالإضافة إلى التفاصيل المميزة التي تربط ما بين الماضي العريق والحاضر المعاصر، كما تبرز في الوقت نفسه شخصية Frida القوية والفن الذي كانت تتقنه وجانباً من شخصيتها الجريئة.

وتحتوي المجموعة على فساتين و بنطلونات عصرية بقصات رائعة حديثة وألوان متناقضة مع سترات طويلة ، لتجعل من هذه المجموعة الخيار الأنسب لمعظم السيدات وللكثير من المناسبات .

 
اترك تعليقاً