موضة

6 قطع عملية بتوقيع النجمات.. اعتمديها أثناء السفر بالطائرة

6 قطع عملية بتوقيع النجمات.. اعتمدي...

عند السفر نقع في حيرة اختيار الملابس التي سنرتديها إلى الطائرة، ففي الغالب نفضل الملابس المريحة والخفيفة، إلا أن جو الطائرة عادة ما يكون باردا للغاية. وهناك مجموعة من الملابس التي يفضّل الاستعانة بها عند السفر بالطائرات، وخاصة إذا كانت الرحلة طويلة. من هنا تحرص بعض النجمات العالميات على ارتداء أزياء قد تكون ملهمة لك، فهي مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.. ملابس من عدة طبقات تناسب الأزياء المكونة من عدة طبقات تغيرات الأجواء أثناء السفر، حين يكون الجو باردًا في الطائرة، وحارًا بعد الهبوط منها، فيمكن في هذه الحالة خلع إحدى هذه القطع وحملها، مثلما تفعل الأميرة كيت ميدلتون التي تعتبر

عند السفر نقع في حيرة اختيار الملابس التي سنرتديها إلى الطائرة، ففي الغالب نفضل الملابس المريحة والخفيفة، إلا أن جو الطائرة عادة ما يكون باردا للغاية.

وهناك مجموعة من الملابس التي يفضّل الاستعانة بها عند السفر بالطائرات، وخاصة إذا كانت الرحلة طويلة.

من هنا تحرص بعض النجمات العالميات على ارتداء أزياء قد تكون ملهمة لك، فهي مريحة وأنيقة في الوقت نفسه..

ملابس من عدة طبقات

تناسب الأزياء المكونة من عدة طبقات تغيرات الأجواء أثناء السفر، حين يكون الجو باردًا في الطائرة، وحارًا بعد الهبوط منها، فيمكن في هذه الحالة خلع إحدى هذه القطع وحملها، مثلما تفعل الأميرة كيت ميدلتون التي تعتبر الأكثر أناقة في ارتداء الملابس التي تناسب رحلة الطيران، حيث ترتدي قميصًا خفيفًا مع بنطلون جينز وسترة قصيرة من الكتان، تقوم بخلعها أو ارتدائها حسب حالة الطقس.

الوشاح

إذا كنتِ تفضلين السفر بملابس خفيفة  تكشف عن الأكتاف، فإن فكرة وضع وشاح على الرقبة مثالية أثناء صعودك إلى الطائرة، فهذه القطعة التي يسهل حملها في حقيبة اليد عند الهبوط، ستكون مفيدة لك في أجواء الطائرة الباردة، مثلما تفعل عادة النجمة العالمية سيينا ميلر.

البنطلون الفضفاض

لا يجب أن تقيّدي نفسك بارتداء الجينز الضيق أو البنطلون الجلد خلال السفر، وإنما اختاري البنطلونات  الفضفاضة المناسبة لقضاء وقت طويل بالطائرة، دون أن يعني هذا عدم الاهتمام بالأناقة، بل على العكس، والدليل هو النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام التي أطلّت علينا ببنطلون فضفاض باللون الأخضر، أجادت تنسيقه مع بلوزة باللون البرتقالي.

المعطف الطويل

المعطف الطويل قد يغنيكِ عن طلب بطانية أو غطاء للتدفئة في الطائرة، لذا تحرص النجمة العالمية ميراندا كير على ارتدائه دائمًا لدى صعودها إلى الطائرة.

ملابس الستريتش

توفّر ملابس الستريتش الراحة لجسمك خلال الجلوس على كرسي الطائرة، هذه المساحة المحدودة التي تحد من حركتك، لذا فالتنورة الستريتش من أفضل القطع في هذا الشأن، لذا تلجأ إليها النجمة العالمية كيندال جينر في الكثير من رحلاتها.

الحذاء الفلات

على الطائرة أنتِ بحاجة إلى الراحة أكثر من الظهور بإطلالة أنثوية، وبالأخص خلال الرحلات الطويلة،  لذا يجب أن تختاري الحذاء المناسب، مثل الحذاء الرياضي  أو أحذية الفلات، التي توفر  لك الراحة أثناء السفر فضلا ًعن الأناقة أيضًا، خاصة بعد أن لاقت هذه الأحذية رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وقد ارتدتها العديد من النجمات العالميات  خلال سفرهن، ونذكر منهن  كارا ديليفين.

اترك تعليقاً