موضة

اختاري الفساتين ذات الأكمام .. لإطلالة مُنعشة هذا الصيف

اختاري الفساتين ذات الأكمام ..  لإط...

على ما يبدو أن صيحة الأكمام ستبقى رائجة خلال فصل الصيف، فإذا كنتِ من عشاق الملابس ذات الأكمام الغريبة سواء أكانت فساتين أم توبات، فاعلمي أنه حان الوقت لتتألقي بها. إليكِ أجمل الفساتين ذات الأكمام الطويلة والقصيرة، والتي ستمنحك إطلالة منعشة وأنيقة. فستان مخطط بأكتاف منسدلة لا تزال صيحة "الأوف شولدر" أو الأكتاف العارية من الصيحات الرائجة حتى الآن، وغالباً ما تفضلها النساء بأكمام طويلة مصنوعة من النسيج الخفيف الذي يتناسب مع حرارة فصل الصيف، لذا يمكنك اختيار هذا الفستان المخطط، لتتألقي به في السهرات الصيفية عند الأصدقاء. فستان الدانتيل بأكمام الجرس هذا الفستان القطني القصير يأتي بتصميم خفيف ويتميز بأكمام

على ما يبدو أن صيحة الأكمام ستبقى رائجة خلال فصل الصيف، فإذا كنتِ من عشاق الملابس ذات الأكمام الغريبة سواء أكانت فساتين أم توبات، فاعلمي أنه حان الوقت لتتألقي بها.

إليكِ أجمل الفساتين ذات الأكمام الطويلة والقصيرة، والتي ستمنحك إطلالة منعشة وأنيقة.

فستان مخطط بأكتاف منسدلة

لا تزال صيحة "الأوف شولدر" أو الأكتاف العارية من الصيحات الرائجة حتى الآن، وغالباً ما تفضلها النساء بأكمام طويلة مصنوعة من النسيج الخفيف الذي يتناسب مع حرارة فصل الصيف، لذا يمكنك اختيار هذا الفستان المخطط، لتتألقي به في السهرات الصيفية عند الأصدقاء.

فستان الدانتيل بأكمام الجرس

هذا الفستان القطني القصير يأتي بتصميم خفيف ويتميز بأكمام مصنوعة من الدانتيل على شكل جرس، ليمنحك إطلالة ناعمة هذا الصيف.

فستان قصير أسود

أكمام الجرس هي من أجمل الصيحات التي يمكنك ارتداؤها هذا الصيف، ومع هذا الفستان ستتمتعين بإطلالة أنيقة خلال فترة المساء، وبإمكانك الاختيار ما بين اللونين الأسود أو الأبيض.

فستان بلون النيود

اختاري هذا الفستان القصير بلون النيود، والذي يتميز بأكمام قصيرة وواسعة، لإطلالة بسيطة وجميلة هذا الصيف.

اترك تعليقاً