موضة

لمسات من الأناقة يضيفها الجاكيت الصيفي إلى إطلالتك

لمسات من الأناقة يضيفها الجاكيت الص...

الجاكيت موضة كل الفصول ولا تخلو خزانة فتاة أو امرأة منه مهما اختلفت شكل اطلالتها، ولكن حرارة الجو تمنعك من ارتداء هذا النوع من الملابس لأنه ثقيل ويصنع من خامات لا تناسب الصيف إلى حد كبير.   ولكننا ندعوك لتغيري رأيك ونقدم لك اليوم الجاكيت الصيفي الخفيف المناسب للطقس الحار، ونقترح عليك هذه المجموعة الأنيقة من الجاكيت ليضفي على إطلالتك الاختلاف والتنوع بحسب ما ورد في مجلة "انستايل" المهتمة بالموضة والأزياء. تحتوي هذه التشكيلة الرائعة على الجاكيت المزخرف بتفاصيل دقيقة ورقيقة أعلى الكتفين وحول الأكمام فهو جديد وأنيق، ولمساتك الأنثوية ستختار حتما هذا الجاكيت القطني القصير بقصة مختلفة كليا. كما

الجاكيت موضة كل الفصول ولا تخلو خزانة فتاة أو امرأة منه مهما اختلفت شكل اطلالتها، ولكن حرارة الجو تمنعك من ارتداء هذا النوع من الملابس لأنه ثقيل ويصنع من خامات لا تناسب الصيف إلى حد كبير.

 

ولكننا ندعوك لتغيري رأيك ونقدم لك اليوم الجاكيت الصيفي الخفيف المناسب للطقس الحار، ونقترح عليك هذه المجموعة الأنيقة من الجاكيت ليضفي على إطلالتك الاختلاف والتنوع بحسب ما ورد في مجلة "انستايل" المهتمة بالموضة والأزياء.

تحتوي هذه التشكيلة الرائعة على الجاكيت المزخرف بتفاصيل دقيقة ورقيقة أعلى الكتفين وحول الأكمام فهو جديد وأنيق، ولمساتك الأنثوية ستختار حتما هذا الجاكيت القطني القصير بقصة مختلفة كليا.

كما يوجد جاكيت الدنيم العاجي بجانب قميص من الحرير المطبع بنفس قصة الجاكيت، فضلا عن الجاكيت المستوحى من الكيمونو الجذاب، وهناك الجاكيت المفتوح المزود بالشراشيب.

ولم ننس السترة ذات الأكمام الواسعة والياقة الدائرية، بالإضافة إلى جاكيت الفاليرو المتجدد، وانظري لهذا الجاكيت المزود بحزام عند الصدر والخصر ومصنوع من القطن والكتان.. أليس رائعاً حقاً؟

اترك تعليقاً