موضة

5 فساتين من ماركات عالمية مناسبة للمدعوات في حفلات الزفاف بالحدائق

5 فساتين من ماركات عالمية مناسبة لل...

ترغب كثيرات في إقامة حفل زفافهن في الحدائق، في أجواء صيفية ورومانسية خلابة، ولكن بعض المدعوات يحترن في اختيار فستان الزفاف المناسب لهذه الأجواء. لكل فتاة ترغب في حضور حفل زفاف إحدى صديقاتها بالحديقة، ها هي 5 فساتين مناسبة، من توقيع ماركات عالمية كبرى، لتختاري منها ما يعجبكِ وينال رضاكِ. الأوف شولدر    الفستان الأوف شولدر، من أبرز صيحات الموسم، ولكن يفضّل اختيار القماش المطبوع، الذي يتناسب مع أجواء الحدائق، وانتعال الصندل ذي الكعب العريض، وقد اخترنا لكِ هذا الفستان الأوف شولدر من الشيفون المطبوع من فالنتينو، ويبلغ سعره 7900 دولار. ذو الكتف الواحدة الفستان ذو الكتف الواحدة، سواء أكان

ترغب كثيرات في إقامة حفل زفافهن في الحدائق، في أجواء صيفية ورومانسية خلابة، ولكن بعض المدعوات يحترن في اختيار فستان الزفاف المناسب لهذه الأجواء.

لكل فتاة ترغب في حضور حفل زفاف إحدى صديقاتها بالحديقة، ها هي 5 فساتين مناسبة، من توقيع ماركات عالمية كبرى، لتختاري منها ما يعجبكِ وينال رضاكِ.

الأوف شولدر

  

الفستان الأوف شولدر، من أبرز صيحات الموسم، ولكن يفضّل اختيار القماش المطبوع، الذي يتناسب مع أجواء الحدائق، وانتعال الصندل ذي الكعب العريض، وقد اخترنا لكِ هذا الفستان الأوف شولدر من الشيفون المطبوع من فالنتينو، ويبلغ سعره 7900 دولار.

ذو الكتف الواحدة

الفستان ذو الكتف الواحدة، سواء أكان طويلا أم قصيرا، مناسب في الحدائق، ويفضّل أن يكون من القماش المطبوع، مع انتعال الكعب العالي العريض، وهذا النوع من الفساتين متوفر لدى ماركة جي. كرو.

الساتان

أما لو كنتِ تفضلين الفستان التقليدي الذي يُرتدى في القاعات المغلقة، فيمكنكِ الاستعانة بالفستان الساتان، دون اعتماد البهرجة في الموديل، بل اختاري البسيط منه، على أن تكملي إطلالتك من خلال صندل مطبوع بالزهور، ويتوفر هذا الفستان في مانغو.

المكشوف الأكتاف

الفستان مكشوف الأكتاف والمغلق على الصدر مثالي في الحدائق، على أن تختاري لونا مبهجا كالأحمر أو الوردي، مع انتعال حذاء بكعب عريض مطبوع بالزهور، وهذا الفستان متوفر في زارا.

الحرير المطبوع بالزهور

الأمر نفسه ينطبق على الفستان الحرير المطبوع بالزهور، فهو مثالي في مثل هذه الأجواء الصيفية، ويفضّل معه انتعال حذاء بلون سادة بكعب عريض عال، ويتوفر هذا الفستان في غوتشي بـ890 دولارا.

اترك تعليقاً