موضة

على طريقة النجمات: اختاري الحذاء المناسب للفستان البرتقالي

على طريقة النجمات: اختاري الحذاء ال...

تشكل الفساتين البرتقالية هاجس خوف لدى الكثيرات، فيتجنبن ارتداءها خشية الظهور بإطلالة سيئة، والسبب يتمثل في صعوبة تنسيق هذه الفساتين مع الأحذية والإكسسوارات المناسبة. ولكن هناك بعض النجمات العالميات اللواتي يخالفن هذا الرأي، حيث سبق أن ظهرن بإطلالات ناجحة بفساتين برتقالية وذلك لحسن اختيارهن للأحذية المناسبة للون البرتقالي ليضفي عليهن مزيداً من الأناقة والتألق. زوي دويتش في إحدى إطلالاتها، ارتدت الممثلة الأمريكية زوي دويتش فستانًا برتقاليًا من تصميم فيكا غازينسكايا، وانتعلت صندلًا أسود بكعب عالٍ. ناعومي كامبل ظهرت النجمة العالمية ناعومي كامبل بفستان برتقالي مطرّز بالستراس، من تصميم أتيليه فيرساتشي، واختارت معه انتعال صندل فضي لامع. كارلا جوجينو ارتدت الممثلة الأميركية

تشكل الفساتين البرتقالية هاجس خوف لدى الكثيرات، فيتجنبن ارتداءها خشية الظهور بإطلالة سيئة، والسبب يتمثل في صعوبة تنسيق هذه الفساتين مع الأحذية والإكسسوارات المناسبة.

ولكن هناك بعض النجمات العالميات اللواتي يخالفن هذا الرأي، حيث سبق أن ظهرن بإطلالات ناجحة بفساتين برتقالية وذلك لحسن اختيارهن للأحذية المناسبة للون البرتقالي ليضفي عليهن مزيداً من الأناقة والتألق.

زوي دويتش

في إحدى إطلالاتها، ارتدت الممثلة الأمريكية زوي دويتش فستانًا برتقاليًا من تصميم فيكا غازينسكايا، وانتعلت صندلًا أسود بكعب عالٍ.

ناعومي كامبل

ظهرت النجمة العالمية ناعومي كامبل بفستان برتقالي مطرّز بالستراس، من تصميم أتيليه فيرساتشي، واختارت معه انتعال صندل فضي لامع.

كارلا جوجينو

ارتدت الممثلة الأميركية غارلا غوجينو فستانًا باللون البرتقالي من تصميم ماريا لوسيا هوهان، ولإكمال إطلالتها انتعلت صندلاً باللون البيج الفاتح يكشف عن أصابعها. ماندي مور

تألقت النجمة العالمية ماندي مور بفستان برتقالي مع قطعة سوداء عند منطقة الصدر والأكتاف، والتي فرضت عليها التقيّد بلون واحد بالنسبة للحذاء وهو الأسود، لذا فقد اختارت صندلاً باللون الأسود ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

اترك تعليقاً