موضة

"روب البيجامة" أحدث اتجاهات الموضة.. فهل ستتبعينها؟

لا يتوقف عالم الموضة والأزياء عن ابتكار وتقديم كل ما هو جديد وغريب وبالأخص في فصل الصيف، الذي نبحث فيه عن ملابس خفيفة وناعمة على أجسامنا تلطف من حرارة الجو. خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن، ارتدت العارضة العالمية جيجي حديد القميص الحريري، ليتخذ عالم الأزياء منحى جديدًا من ستايل البيجامة المريح والأنيق، وبذلك يحقق التوازن الذي لطالما بحثت عنه المرأة وكان بعيد المنال، ألا وهو الجمع بين الراحة والأناقة خلال فصل الصيف. مجلة "فوغ" الإنجليزية ترصد لنا هذا الاتجاه الجديد والمثير لما يسمى بـ "فستان الروب" أو "روب البيجامة"، الذي يهيمن على اتجاهات الموضة هذا الموسم سواء على مدرجات عروض

لا يتوقف عالم الموضة والأزياء عن ابتكار وتقديم كل ما هو جديد وغريب وبالأخص في فصل الصيف، الذي نبحث فيه عن ملابس خفيفة وناعمة على أجسامنا تلطف من حرارة الجو.

خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن، ارتدت العارضة العالمية جيجي حديد القميص الحريري، ليتخذ عالم الأزياء منحى جديدًا من ستايل البيجامة المريح والأنيق، وبذلك يحقق التوازن الذي لطالما بحثت عنه المرأة وكان بعيد المنال، ألا وهو الجمع بين الراحة والأناقة خلال فصل الصيف.

مجلة "فوغ" الإنجليزية ترصد لنا هذا الاتجاه الجديد والمثير لما يسمى بـ "فستان الروب" أو "روب البيجامة"، الذي يهيمن على اتجاهات الموضة هذا الموسم سواء على مدرجات عروض الأزياء أو على الشاطئ، حيث يمكنك ارتداؤه فوق المايوه خلال تواجدك على الشاطئ لتبدين بكامل أناقتك.

وتقدم لكِ مجلة "فوغ" مجموعة تصاميم متنوعة لهذه الصيحة الجديدة لتختاري ما يناسبك منها، وبالتأكيد مهما كان محتوى خزانتك الصيفية سوف تتجهين لاقتناء هذه الفساتين الرائعة دون تردد.

من هذه التصاميم نذكر، فستان الروب من "بورجو دي نور" النابض بالحياة باللون الأحمر والكرز، بينما "أندريا ديغرياس" تقدم الروب الحريري الطويل باللون الأخضر العميق الذي يسهل عليك الانتقال بسهولة من الشاطئ لتتمتعي بسهرة خاصة، وأنت بكامل أناقتك.

أما "بالنسياغا" فتقدم رداء القطن من اللون "البيبي بلو"، وهو مثالي للاسترخاء والتمتع بنسمات الصيف المنعشة بعد السباحة، ولإطلالة غير تقليدية اختاري فستان "رود ريزورت" المطبع بالأزهار الرقيقة الهادئة.

ويظهر الكيمونو الحريري بقوة من "أثينا بروكوبيو" بأكمام طويلة ليضفي على إطلالتك لمسة رومانسية.

اترك تعليقاً