موضة

معرض "فاشن فورورد دبي" للمرة الأولى في السعودية

معرض "فاشن فورورد دبي" للمرة الأولى...

 يعتزم معرض "فاشن فورورد دبي" بالتعاون مع رباعيات تقديم 12 مصمماً من مصمّمي الموضة والأزياء الإقليميين للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعالية "بوب أب شوب" التي تقام مابين 5 و25 يونيو في إطار برنامج "تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" (إيبيك) التابع للمعرض. وستعرض فعالية "بوب أب شوب" مجموعات من الملابس والإكسسوارات الخاصة برمضان أو بموسم ربيع وصيف 2017، وذلك بمتجر رباعيات في "ستارز أفينيو مول" بمدينة جدة. والجدير بالذكر أن هذه الفعالية تعتبر جزءاً من برنامج "إيبيك" التابع لحدث "فاشن فورورد دبي"، المعتمد من "مجلس دبي للتصميم والأزياء" ويقام بدعم من "حي دبي للتصميم"، الجهة المعنية بدعم أصحاب المواهب

 يعتزم معرض "فاشن فورورد دبي" بالتعاون مع رباعيات تقديم 12 مصمماً من مصمّمي الموضة والأزياء الإقليميين للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعالية "بوب أب شوب" التي تقام مابين 5 و25 يونيو في إطار برنامج "تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" (إيبيك) التابع للمعرض.

وستعرض فعالية "بوب أب شوب" مجموعات من الملابس والإكسسوارات الخاصة برمضان أو بموسم ربيع وصيف 2017، وذلك بمتجر رباعيات في "ستارز أفينيو مول" بمدينة جدة.

والجدير بالذكر أن هذه الفعالية تعتبر جزءاً من برنامج "إيبيك" التابع لحدث "فاشن فورورد دبي"، المعتمد من "مجلس دبي للتصميم والأزياء" ويقام بدعم من "حي دبي للتصميم"، الجهة المعنية بدعم أصحاب المواهب في أنحاء المنطقة من أجل تحقيق النجاح في أعمالهم التجارية وتمكينهم من الوصول إلى أسواق جديدة.

اترك تعليقاً