موضة

كيف تختارين حذاء زفافك حسب مكان الحفل؟

كيف تختارين حذاء زفافك حسب مكان الح...

قد تلجأ العروس إلى اختيار حذاء حفل الزفاف بشكل مبكر قبل الاتفاق على تفاصيل مكان إقامة الحفل، وهذا قد يوقعها في مشكلة لاحقاً ، قد لا يكون الحذاء الذي اختارته ملائماً،  حيث لكل نوع من حفلات الزفاف الحذاء الأنسب له، سواء  أكان سيقام الحفل على الشاطىء، أم في قاعة مغلقة رسمية، أم في الحديقة أم في مكان آخر. الشاطىء إذا كان زفافكِ على الشاطىء في أجواء رومانسية صيفية، فيجب عليك الابتعاد عن الحذاء ذي الكعب العالي، واختيار حذاء فلات، كما يمكنك أيضًا انتعال صندل صيفي أنيق، أما إذا كنت تريدين الحصول على بعض الطول فيمكنك انتعال حذاء بكعب عريض. الزفاف

قد تلجأ العروس إلى اختيار حذاء حفل الزفاف بشكل مبكر قبل الاتفاق على تفاصيل مكان إقامة الحفل، وهذا قد يوقعها في مشكلة لاحقاً ، قد لا يكون الحذاء الذي اختارته ملائماً،  حيث لكل نوع من حفلات الزفاف الحذاء الأنسب له، سواء  أكان سيقام الحفل على الشاطىء، أم في قاعة مغلقة رسمية، أم في الحديقة أم في مكان آخر.

الشاطىء

إذا كان زفافكِ على الشاطىء في أجواء رومانسية صيفية، فيجب عليك الابتعاد عن الحذاء ذي الكعب العالي، واختيار حذاء فلات، كما يمكنك أيضًا انتعال صندل صيفي أنيق، أما إذا كنت تريدين الحصول على بعض الطول فيمكنك انتعال حذاء بكعب عريض.

الزفاف الرسمي

يمكنكِ في حفل الزفاف الرسمي انتعال الأحذية التي كنت تتجنبينها، سواء أكانت من الساتان ذات الكعوب العالية، أم حتى المطرزة بشكل كثيف.

الحفل البسيط والمتواضع

أما إذا كان الحفل يميل إلى البساطة والتواضع، فيجب أن تراعي ذلك في حذائك، وأن تنتعلي الأحذية البسيطة ذات الكعوب المنخفضة، مع ضرورة تجنب الأحذية المزينة بالستراس  تمامًا.

الحديقة

أخيراً، إذا كان زفافكِ في الهواء الطلق بإحدى الحدائق، فيجب عليك انتعال حذاء ذي قاعدة عريضة، كما يمكنك أيضًا انتعال حذاء مزين بالزهور أو متداخل الألوان.

اترك تعليقاً