موضة

بالصور.. إذا كنت إمرأة ممتلئة اختاري هذه الملابس لإطلالة أنيقة

تختلف أجسامنا في الحجم والشكل، وبالتالي تختلف طريقتنا في انتقاء الملابس المناسبة لنا، وتتبع صاحبات الجسم الممتلئ قواعد معينة عند اختيار ملابسهن، وعلى عكس الشائع من الأقاويل بأن المرأة ذات الجسم المليء بالمنحنيات ليس أمامها اختيار سوى اللون الأسود، إذ أثبتت الكثيرات أنه بإمكانهن ارتداء الألوان الزاهية والمطبعة بما في ذلك النجمة "كريس ميتز". وقد أطلقت العديد من بيوت الأزياء والمصممين العنان للتصميمات التي تناسب النساء الممتلئات منهم "برابال غورونغ" و"لين براينت" ليفتح الباب على مصراعيه لهؤلاء النساء ليقتنين ما يحلو لهن من التصميمات بتوقيع أشهر المصممين. نأخذك اليوم في جولة لمعرفة ما يمكنكِ ارتداؤه وما هو المناسب لك بحسب

تختلف أجسامنا في الحجم والشكل، وبالتالي تختلف طريقتنا في انتقاء الملابس المناسبة لنا، وتتبع صاحبات الجسم الممتلئ قواعد معينة عند اختيار ملابسهن، وعلى عكس الشائع من الأقاويل بأن المرأة ذات الجسم المليء بالمنحنيات ليس أمامها اختيار سوى اللون الأسود، إذ أثبتت الكثيرات أنه بإمكانهن ارتداء الألوان الزاهية والمطبعة بما في ذلك النجمة "كريس ميتز".

وقد أطلقت العديد من بيوت الأزياء والمصممين العنان للتصميمات التي تناسب النساء الممتلئات منهم "برابال غورونغ" و"لين براينت" ليفتح الباب على مصراعيه لهؤلاء النساء ليقتنين ما يحلو لهن من التصميمات بتوقيع أشهر المصممين.

نأخذك اليوم في جولة لمعرفة ما يمكنكِ ارتداؤه وما هو المناسب لك بحسب ما ورد في مجلة المرأة "بوب شوغر".

الفساتين المزودة بمشد الخصر هي اختيار رائع للمرأة صاحبة المنحنيات، ويمكنك ارتداء ما تريدينه من إكسسورات لتكتمل اللمسات الأخيرة في إطلالتك المتألقة.

كما يتيح لك الطقس الربيعي ارتداء الجينز يعلوه البلوزة دون الحاجة لارتداء السترة الثقيلة، و لإضفاء المزيد من السحر والأناقة ننصحك بانتعال الحذاء الأحمر ذي الكعب العالي.

ولتبرزي جمال كتفيك عليك بارتداء الفساتين عارية الكتفين أو الفساتين "الجنغام" الميدي والقطنية المطبعة، مع الصندل البيج والحقيبة المصنوعة من الخوص كما فعلت مدونة الموضة "اليسون تينغ".

ويلعب التيشيرت الأبيض والبنطلون الجينز الدور الأبرز في إطلالتك، بغض النظر عن حجمك أو شكلك، فلا تتردي وارتدي الأحذية الرياضية وانطلقي كالفراشة بأجمل الإكسسورات الربيعية ذات الألوان الزاهية.

يمكنك أيضًا التعامل مع منحنيات جسمك باختيار الملابس ذات الخطوط العمودية على الكعب العالي لإطالة ساقيك، أو سترة قصيرة الأكمام كما فعلت المدونة "غابيفريش".

وعندما يتعلق الأمر بالحذاء فلا توجد حدود أمامك، إذ يمكنك اختيار البوت الذي يصل إلى الركبة مع التنورة القصيرة مثل نادية أبو الحسن.

لا زال اللون الأسود متربعًا على عرش الأناقة فهو اتجاه الجميلات الباحثات عن الأنوثة والإغراء، لذا حان الوقت لتختاري الفستان الحريري الأسود أو القطن، وتجنبي الكشاكش التي تظهر عيوب جسمك، وبإمكانك أيضًا ارتداء الفستان مع سترة الدنيم مثل مدونة الموضة "نيكوليت ميسون".

ربما يكون البنطلون القصير أو (البنتاكور) الاختيار الخاطئ بالنسبة لكِ، في حين يعد الجمبسوت هو الاختيار المناسب ويفضل أن يكون مطبعًا، وجربي أن ترتدي السترة البيضاء أعلى الجمبسوت لإطلالة ربيعية مميزة، ولإكمال إطلالتك ارتدي معه  الحذاء "البالرينا" أو الصندل المسطح و هو ما ارتدته المدونة " تشاستيتي غارنر".

وأخيراً، لا مانع من ارتداء السترة المقلمة المزودة بحزام الخصر مثل تصميم بيبلوم على السروال الجينز الضيق مثلما فعلت المدونة "تانيشا أوسثهي".

اترك تعليقاً