موضة

أجمل فساتين النجمات البيضاء على السجادة الحمراء

أجمل فساتين النجمات البيضاء على الس...

محتوى مدفوع

تألقت الكثير من النجمات العالميات بارتدائهن فساتين بيضاء أثناء وجودهن في عدة مهرجانات وحفلات كبرى، فظهرن بهذه الفساتين وكأنهن عرائس في حفل زفافهن على السجادة الحمراء. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات.. ناتالي ماسينيت ظهرت سيدة الأعمال ونجمة الموضة الشهيرة ناتالي ماسينيت على السجادة الحمراء، بفستان أبيض من الشيفون المطرّز بالورود المتطايرة. آبي كلانسي سارت عارضة الأزياء البريطانية آبي كلانسي على السجادة الحمراء، بفستان أبيض مطرّز بالستراس الناعم، وذي فتحتي صدر وساق. ميشيل دوكري أما الممثلة البريطانية ميشيل دوكري فارتدت على السجادة الحمراء، فستاناً أبيض من الطبقات ذات الحواف السوداء، بحزام خصر أسود، ومن المعروف أن المزج بين اللونين الأبيض والأسود من

تألقت الكثير من النجمات العالميات بارتدائهن فساتين بيضاء أثناء وجودهن في عدة مهرجانات وحفلات كبرى، فظهرن بهذه الفساتين وكأنهن عرائس في حفل زفافهن على السجادة الحمراء.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات..

ناتالي ماسينيت

ظهرت سيدة الأعمال ونجمة الموضة الشهيرة ناتالي ماسينيت على السجادة الحمراء، بفستان أبيض من الشيفون المطرّز بالورود المتطايرة.

آبي كلانسي

سارت عارضة الأزياء البريطانية آبي كلانسي على السجادة الحمراء، بفستان أبيض مطرّز بالستراس الناعم، وذي فتحتي صدر وساق.

ميشيل دوكري

أما الممثلة البريطانية ميشيل دوكري فارتدت على السجادة الحمراء، فستاناً أبيض من الطبقات ذات الحواف السوداء، بحزام خصر أسود، ومن المعروف أن المزج بين اللونين الأبيض والأسود من أحدث صيحات عام 2017.

صوفيا فيرغارا

ارتدت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا  فستانًا أبيض من توقيع "فيرساتشي"، كشف عن منحنيات جسدها، من خلال القماش الناعم الملتصق على الجسد.

إيمي تيغاردن

تألقت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إيمي تيغاردن بفستان مميز، ذي قصّة مثالية على الصدر، مع حزام خصر وفتحة لافتة عند منطقة الفخذ.

فيليستي هوفمان

الممثلة الأمريكية فيليستي هوفمان ارتدت فستانًا من الدانتيل مكشوف الذراعين، يتميّز بذيله الطويل.

إيمي روسوم

الممثلة الأمريكية إيمي روسوم، ارتدت فستانًا أبيض من الحرير الناعم، بفتحة صدر على شكل حرف V، وبفتحة ساق جانبية.

اترك تعليقاً